الفصل 61
الفصل 61
إذا كان هناك شخص واحد لا يكون معدل ذكائه على الإنترنت في مجموعة من الناس ، فسوف يسخر منه الجميع.
لكن إذا كان هناك اثنان ، فسيصبح المشهد سخيفًا ، تمامًا مثل مشهد مزعج قليلاً.
الشخص الذي لم يستطع قبول ذلك هو Song Zeqian الذي بدا وكأنه على بعد خطوة واحدة فقط من الحقيقة ، لكن الخطوة الأخيرة كانت خاطئة بشكل فادح.
ولكن ماذا لو كانت ملاحظاته واستنتاجاته عن الناس خاطئة؟
هذا ليس صحيحًا ، لأن Ye Lu لم يدرك أنه و Yan Yu كانا صديقين حقيقيين ، لذا فقد أخطأ مع Song Zeqian.
سقطت عيون سونغ زيكيان على يي لو ، وفجأة أصبح لديه بعض الأفكار الجديدة.
من الغباء لدرجة أنه يبدو أنه يخلط بين الحقيقي والمزيف بحيث يستحيل تحديده تمامًا.
وفجأة أصبح لديه بعض الإلهام الجديد للنص.
بينما كان Ou Yi لا يزال ينظر إلى Xu Ze وهو يتألم ، وافق أخيرًا على الحقيقة وقال ، "إذن نحن لسنا أصدقاء حقيقيين ، لذا هل ما زلنا نلعب كرة السلة معًا؟"
Xu Ze: "..."
الجواب واضح.
لكن Ou Yi يبدو مثيرًا للشفقة ، ويبدو أنه منغمس بشكل لا يمكن تفسيره في وضع دور وحيد "تخلى عنه صديق حقيقي".
لم يعد بإمكان Shang Lu الوقوف ، وقال ، "أو يمكنك القتال معه مرة واحدة."
أومأ أوييي برأسه ونظر إلى Xu Ze مرة أخرى.
Xu Ze: ".. يمكن أن تقاتل."
عند سماع إجابة Xu Ze الإيجابية ، أعيد إحياء Ou Yi على الفور بالدم الكامل على الفور ، ووضع يدًا على كتف Xu Ze وأظهر ابتسامة غير ذكية مرة أخرى.
انتهت جلسة لعبة "True and False Friends" تمامًا.
باستثناء Shang Lu و Tang Qingqing الذين تبعوها للاستلقاء والفوز ، فشلت جميع المجموعات الأخرى في المهمة وتحتاج إلى قبول عقوبة اليوم.
كان بإمكان Shang Lu و Tang Qingqing فقط غسل الدقيق المتبقي على وجوههم في الوقت الحالي ، بينما يحتاج الباقون إلى الضغط على وجوههم تمامًا في كومة الدقيق.
وقف Shang Lu و Tang Qingqing جانبًا ، وقام الاثنان أخيرًا بمسح وجههما بالمناشف التي قدمتها مجموعة البرنامج.
أما بالنسبة لبقية الناس ، فقد كانوا جميعًا على استعداد للاعتراف بالهزيمة وقبول العقوبة ، ووضع وجوههم في كومة الدقيق التي أعدتها مجموعة البرنامج.
قام تشين زيان برفع يده بهدوء لمسح وجهه عدة مرات ، ولم يستطع تخيل صورة الدقيق تغطي بالكامل ملامح وجهه ، لذلك سيطر على بعض القوة عندما قام بدفن وجهه في الدقيق ، لكن ذلك كان قليلاً فقط. ملطخ: يتم وضع النصف العلوي من الوجه في الهواء ، ويكاد يكون كافياً للاكتفاء به.
أنت تقرأ
تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار
Humorمكتملة 86 فصل دعا البرنامج المتنوع "The Most Hated Her and Him" ستة من أكثر المشاهير كرهًا الذين صوتوا من قبل مستخدمي الإنترنت والمطلعين على الصناعة للمشاركة في التسجيل. أصبح العرض ناجحًا بمجرد بثه ، ووصفه مستخدمو الإنترنت بأنه أكثر العروض المتنوع...