56

163 13 1
                                    

الفصل 56

الفصل 56

هذا ما كان ينتظره كل من Shang Lu و Song Zeqian.

لكن الوضع الحالي كان متوقعًا أيضًا من قبل Song Zeqian ، وعلم Shang Lu و Xiaomi كيفية التعامل معه بعد ذلك.

إذا وافقوا بشكل مباشر ، فسيتم الكشف عن الغرض بسهولة ، وعندما يتفاعل الزوجان المسنان ، سوف يدركان أن هناك شيئًا ما خطأ أو "خاسر".

لذا تومض وجه شانغ لو من الغضب ، ونظر إلى الجدة تشي وقال ، "هل تمزح معي؟ قلت إنها تساوي 100000 مهر ، لكنها في الواقع تريد سداد ديوننا البالغة 200000؟ نحن نتنمر عليك واحدًا تلو الآخر ، أستطيع أن أرى أنك تحاول أن تأخذنا إلى الحمقى! "

"هل تعتقد أن حالتنا هي أننا لا نستطيع تحمل تكلفة مربية؟ ماذا يمكننا أن نفعل في سن الثانية عشرة؟" عقد سونغ زكيان ذراعيه وقال ، "أنت مدين لنا بالمال ، وتريد منا أن نربي طفلك من أجل أنت ، حتى تتمكن من كسب المال عندما تصل إلى سن الرشد. في سني ، أريد العودة مرة أخرى ، أليس كذلك؟ كيف يمكن أن يكون هناك مثل هذا الشيء الجيد في العالم؟ "

تذكرت Xiaomi أيضًا ما علمتها به Song Zeqian من قبل ، وعانقت الجدة على الفور بكلتا يديها ، وهي تبكي: "جدتي ، لقد عاملوني بشكل سيء ، لا أريد العيش معهم ، أعلم أنني مخطئ ، من الآن فصاعدًا سأفعل قم بالأعمال المنزلية بمفردك ، ساعدني ، ساعدني! "

صافحت الجدة يد Xiaomi وقالت بغضب ، "كيف يمكنني مساعدتك؟ هذا كله خطأك!"

أظهر سونغ زيكيان صداعًا بسبب الخلاف ، ونظر إلى الجد تشي: "أكثر امرأة مزعجة تبكي. أنت رب الأسرة. يجب أن نناقش هذا الأمر".

كان الجد تشي لا يزال لديه بعض الشكوك في البداية ، لكن تم تبديده بعد أن رأى أن هذين الشخصين مصممان على طلب المال الآن بعد رحيلهما ، لكنه شعر أيضًا أن الأمر كان صعبًا.

مئتي ألف؟ هذا لقتلهم!

بطبيعة الحال ، لم يكن يريد أن يفعل ذلك على الإطلاق ، لذلك عمل بجد من كلمات سونغ زيكيان الآن: "إذا كان هذا الطفل قد أعطي لك بالكامل ، فلن نعود أبدًا. هل يمكن القيام بذلك؟"

سمع السيد Qi أيضًا أن أحد الجيران في القرية التالية تبنى ابنة الآخر ، لكنه أراد العودة بعد أن أصبحت الابنة بالغة.

رفضت سونغ زيكيان بشكل طبيعي: "إذا كنت تريدني أن أقولها عدة مرات ، فهي لا تساوي 200 ألف يوان مهما حدث".

نظر Song Zeqian إلى Xiaomi بعد التحدث.

تفهم Xiaomi على الفور ، تخلص من يد الجدة تشي في لحظة ، وذهل إلى Shang Lu: "من فضلك ، لم أقصد ذلك حقًا ، من فضلك دع عائلتنا تذهب ... عائلتنا حقًا ليس لها علاقة بذلك." تشيان ، سأعاملك مثل بقرة أو حصان ... "

تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن