79

140 9 0
                                    

الفصل 79

الفصل 79

تاجر.

الرجل الذي قضى للتو سنواته المصيرية فقد وزنه بسرعة في غضون شهر ، وبدا منحطًا للغاية وشعره أبيض تمامًا.

كان شعره فوضويًا ، وكانت هناك بعض الجروح التي لم تلتئم على وجهه ، بما في ذلك راحتي يديه ، وقد التئمت الجروح التي كانت عميقة جدًا ، لكن الآثار لم تتلاشى.

لا أحد يستطيع أن يقول أن هذا هو Shang Zong الذي حكم ذات مرة الرياح والمطر في عالم الأعمال ، وهو مختلف تمامًا عن المظهر الحماسي في حفلة عيد الميلاد قبل شهر.

منذ محاولته الانتحار ، تم حبسه في هذه الغرفة ، ولا يوجد في الغرفة أي شيء يمكن أن يجعله يؤذي نفسه ، وهو يخضع للمراقبة على مدار 24 ساعة في اليوم.

جلس بشكل منحط أمام المكتب ، حاملاً صورة مع زوجته مرة واحدة في يده ، كانت زجاجة الدواء على المكتب فارغة بالفعل ، لكنه لم ير زوجته في حلمه مرة أخرى.

عندما سمع صوت فتح الباب ، رفع رأسه ببطء ونظر في اتجاه الباب.

كان هذا ابنه ، بنظرة غامضة في عينيه عندما كان صغيرًا ، تمامًا مثله الذي يقف بجانب زوجته في الصورة.

نظر إلى الجص على ساق ابنه ، فتبدأ تعابير وجهه ، وقال: "شيء ما في الطريق".

إذا لم يكن ذلك بسبب عرقلة Shang Mu ، فربما التقى بزوجته بالفعل.

ودخل شانغ مو على عكازين ، مع ابتسامة لطيفة على وجهه ، ودعا ، "أبي".

أغلق Shang An عينيه ، دون أن يخفي التعب على وجهه ، لكنه قال: "اخرج".

كان Shang Mu لا يزال يبتسم ، وسأله فقط: "أبي ، هل فكرت في الأمر ، إذا استمرت الأمور على هذا النحو ، هل تود والدتك رؤيتك؟"

تجاهله Shang An ، لكن تعبيره القبيح على نحو متزايد كشف الغضب في قلبه في الوقت الحالي.

إنه يفهم هذه الحقيقة بشكل طبيعي ، لكنه لا يرغب في الاعتراف بها.

لقد قرر الموت تحت تأثير المخدرات فقط ، وفي أسوأ الأحوال ، كان يعتذر لزوجته عندما يختبئ تحت الأرض ، فقد أحب كل منهما الآخر كثيرًا ، وستغفر له زوجته.

وعندما استيقظ ، تبددت تلك الشجاعة مرة أخرى.

هل ستغفر له الزوجة حقًا؟

إذا كان هناك عالم آخر تحت الأرض ، فهل ستظل الزوجة تريد رؤيته؟ لم يكن يعرف الإجابة على أي من هؤلاء.

لم يأخذه الدواء الشبيه بالفضلات لرؤية زوجته مرة أخرى ، لكنه جعله يشعر بمزيد من الصداع وحتى أضعف.

لكنه لم يتصالح ، فزاد الجرعة ، لكنها لم تنجح.

كانت لديه كل أنواع الهلوسة ، بعضها غريب وبعضها سخيف ، وحتى عندما لم يستطع التمييز بين الأحلام والواقع ، عاد إلى المكان الذي التقى فيه بزوجته لأول مرة ، لكنه انتظر وانتظر ، لكنه لم ينتظر ذلك أبدًا. زوجته.

تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن