الفصل 14 هل ما زلت تكرهها 04
الفصل 14 هل ما زلت تكرهها 04
كان المشهد أكثر إحراجًا.
هدأت نينغ لين بسرعة ، لأن الوضع الحالي كان مسألة حياة أو موت بالنسبة لها ، ويجب ألا تعبث مع نفسها ، فكل رد فعل لها سيكون بالتأكيد مبالغًا فيه.
كان عليها أن تتظاهر بأنها لا تعرف شيئًا عن ذلك على الإطلاق ، وإلا فسيتم نقل اسم الطرف الثالث من Shang Lu إليها من الآن فصاعدًا.
لذلك غطت نينغ لين فمها بيدها ، وبدا أن الأمر استغرق بعض الوقت لتقبل الأمر ، ثم أظهرت ابتسامة ضعيفة ومجبرة ، وقالت بصوت منخفض: "سأطلب من جيانغ يي عندما أعود. "آسف ، يجب أن أذهب إلى الحمام."
بعد التحدث ، استدار نينغ لين بسرعة ومشى إلى الحمام ليس بعيدًا ، وهرب من مكان الحادث.
كان قلبي ينبض بشدة ، وحاولت أن أجبر نفسي على الهدوء.
هذا كل شيء.
لا تقل ذلك حتى الموت ، اترك مجالًا لمستخدمي الإنترنت للتخمين ، ودعهم يدافعون عنها ، واعتقد أنها لا تعرف ذلك ، فهي بريئة على أي حال.
لكنها لا يمكن أن تكون صريحة جدًا لتقول إنها لا تعرف كيف تنظف كل هذا ، وإلا فإنه سيضر جيانغ يي.
لم تتم إعادة الهاتف المحمول الخاص بـ Ning Lin إلى فريق المخرج على الفور ، ولكنها استفادت من الفوضى ، وسرعان ما اتصلت بالهاتف إلى Jiang Yi ، لكن لم يرد أحد.
تحول الوابل في البث المباشر بشكل طبيعي نحو Shang Lu في الوقت الحالي ، وكان الجميع يناقش حقيقة الأمر ، وكان معجبو Ning Lin فقط يحاولون المجادلة من أجل أختها.
[من يدري ما إذا كان هذا صحيحًا أم لا ، من السخف مدى شغفكم بشغف بإبزيم قبعاتكم]
[خطيبة الله ، إنه مضحك للغاية ، قالت نعم ، من سيصدق ذلك؟]
[خذ خطوة إلى الوراء وقل أن Shang Lu له علاقة بـ Jiang Yizhen ، إنه ليس خطأ Ning Lin]
...
عائلة جيانغ.
ركع جيانغ يي على أرضية المكتب لفترة طويلة ، وتعرض للضرب عدة مرات.
شعرت الأم جيانغ بالأسف على ابنها ، فسرعان ما أوقفت زوجها وقالت: "ارفع صوتك إذا كان لديك ما تقوله ، لا يمكنك حل أي مشكلة بضربه بهذه الطريقة".
كان والد جيانغ غاضبًا جدًا لدرجة أن يده كانت ترتجف بينما كان يشير إلى جيانغ يي ، وشتم: "لا أستطيع حتى إقناع امرأة جيدًا ، ما الفائدة بالنسبة لي من أن يكون لي مثل هذا الابن عديم الفائدة مثلك؟"
لم يعتقد أبدًا أن تطور الأشياء سينتهي بهذا الشكل. أعلن Shang Lu مباشرة للعالم الخارجي أنه سيحل مشاركته مع Jiang Yi ، وعندما اتصل بالسيد Shang فقط الآن ليسأل عن هذا الأمر ، فإن الطرف الآخر لم تجبه حتى.كانت المكالمة الهاتفية للسكرتيرة فقط لإخباره أنه يأمل بطبيعة الحال أن يستمر الزواجان ، لكن جيانغ يي بحاجة إلى العمل الجاد لجعل Shang Lu يغير رأيه.
أنت تقرأ
تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار
Humorمكتملة 86 فصل دعا البرنامج المتنوع "The Most Hated Her and Him" ستة من أكثر المشاهير كرهًا الذين صوتوا من قبل مستخدمي الإنترنت والمطلعين على الصناعة للمشاركة في التسجيل. أصبح العرض ناجحًا بمجرد بثه ، ووصفه مستخدمو الإنترنت بأنه أكثر العروض المتنوع...