33

314 12 4
                                    

الفصل 33 هل ما زلت تكرهها 23

الفصل 33 هل ما زلت تكرهها 23

هذا طابع ضد السرقة

يرتدي بدلة سوداء ، يبدو وكأنه رجل ، في الظاهر إنه رجل بارد ونبيل ، لكنه في الحقيقة معروف في الصناعة بلسانه القاسي ويصعب التعايش معه.

لكن سونغ زيكيان يمتلك رأس المال هذا ، وقد بلغ لتوه الثلاثين من عمره ، لكنه أصبح المدير الأكثر تمثيلاً لموضوعات الواقعية المحلية. أخرج وأصدر ثلاثة أفلام ، وقد تم استقبالها جميعًا وبيعها في شباك التذاكر ، وفاز الطاقم بأكمله بجوائز في مهرجانات الأفلام المحلية.

ويبدو أن مثل هذا العبقري قد وقع في عنق الزجاجة. بعد إصدار فيلمه الرابع في نهاية العام الماضي ، واجه واترلو ، وتم تصنيفه على أنه الفيلم السيئ لهذا العام ، لذلك لا يزال عالقًا في الإبداع. عنق الزجاجة.

بالطبع ، في الحبكة الأصلية ، سيلتقي بعد ذلك بالبطلة نينغ لين ، ويجد الإلهام فيها ويقع في حبها.

حتى في نهاية الحبكة ، فازت Ning Lin بنجاح بجائزة أفضل ممثلة ، وشاركت في نص Song Zeqian.

بالمعنى الدقيق للكلمة ، فإن Song Zeqian ليس نجماً في صناعة الترفيه ، ولكن لأنه سخر علناً من الكثير من مهارات التمثيل ، فإن "شعبيته" عالية للغاية ، وبطبيعة الحال أضافه فريق البرنامج إلى الترشيح من أجل الموضوع.

إن كيفية إقناع مخرج مثل Song Zeqian بالمشاركة في برنامجهم المنوع غير معروف.

المرأة رقم ثلاثة هي الممثلة وجيانغ جينغ معروفة بأنها متنمرة الدراما. على الرغم من أن مهاراتها في التمثيل جيدة جدًا حقًا ، إلا أنها تقوم بالعديد من الأشياء مثل الاستيلاء على الأضواء مع صغارها ، وهي لا تحظى بشعبية كبيرة.

وصل الضيوف الستة أخيرًا ويمكن أن يبدأ التسجيل الرسمي لهذه الحلقة.

بعد التعريف الذاتي المتبادل ، فإن الرابط الأول هو قراءة شكاوى المعجبين السود على موقع Weibo الرسمي الذي أرسلوه. بعد كل شيء ، اسم هذا البرنامج المنوع هو "The Most Hated She and Him" ​​، لذلك يجب علينا اختيار البعض يمكن أن يمثل صوت الجمهور يتحدث في البرنامج عن سبب كرههم.

بادئ ذي بدء ، جاءت جيانغ جينغ للقراءة ، لأنها تعتبر الأكبر بين الأشخاص الستة ، لذلك اختار فريق البرنامج تعليقات معتدلة نسبيًا ، ولا حتى انتقادات ، لكنه أشار إلى المشكلات بلباقة شديدة.

لكن جيانغ جينغ تحب دائمًا أن يتم الإشادة بها من قبل الآخرين. على الرغم من أنها من الواضح أنها ليست سعيدة ، بصفتها إحدى كبار السن التي عملت في صناعة الترفيه لسنوات عديدة ، فإن موقفها الظاهر ليس سيئًا ، وقالت إنها ستعمل بجد للتخلص من هذه المشكلة.

تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن