28

362 17 12
                                    


القسم 28

  ومع ذلك ، نظر دونات في هذه الرسائل لفترة طويلة ، لكنه لم يعرف كيف يرد.

  إنها تريد أيضًا أن تكون مثل هؤلاء الأشخاص ، وتقول لنفسها إن الأشخاص الذين تحبهم ليسوا على خطأ ، وأنهم يستحقون إعجابها.

  ولكن كان هناك صوت آخر في قلبها ظل يخبرها ——

  يبدو ... ليس كذلك.

  وضعت نفسها في منظور Shang Lu ، على الرغم من أن عقد الزواج بين Shang Lu و Jiang Yi كان مجرد زواج تجاري ، إلا أنه كان هناك علاقة لا يمكن إنكارها.

  يمكن أن ترفض جيانغ أيضًا قبولها ، وهي أيضًا داعمة جدًا لتحدي سعي العائلة وراء الحب الحقيقي ، ولكن لماذا لسنوات عديدة ... لا يمكنها شرح ذلك للجميع.

  حتى لو كان من غير الملائم الاعتراف بعقد الزواج ، حتى لو كان الأمر يتعلق فقط بالقول إنه لا علاقة له بـ Shang Lu ، لا يزال Shang Lu يعاني من الكثير من العنف السيبراني.

  على الرغم من أنها لا تحب أن تُقسم ولم تهاجم شانغ لو أبدًا ، فقد كرهت شانغ لو في قلبها لسنوات عديدة.

  جيانغ يي ونينغ لين أبرياء ، لكنهم لم يرتكبوا أي خطأ إذا أرادوا القدوم إلى Shanglu الآن.

  لماذا تعرض Shang Lu للظلم والتوبيخ لفترة طويلة ، ولكن بعد الكشف عن الحقيقة ، لا يزال يتعين عليه تحمل إساءة جديدة؟

  يبدو الأمر كما لو أنه لا يهم ما إذا كان هذا صحيحًا أم لا ، طالما أنهم يريدون ذلك ، يمكنهم العثور على أسباب جديدة لتوبيخ شانغ لو. إنه خطأ شانغ لو على أي حال ، ولكن هل هذا صحيح حقًا؟

  لم يستطع دونات إلا التفكير في آخر مرة التقى فيها بشانغ لو ، ما قاله له الطرف الآخر.

  "لا تقلق ، CP الخاص بك حقيقي."

  التقت بشانج لو كمعجبة سوداء ، لكن شانغ لو لم تُظهر أي كراهية لها لثانية واحدة ، لكنها أشادت بجمالها من النظرة الأولى ، وقالت شيئًا جعلها سعيدة لفترة طويلة.

  لكن بالنظر إلى هذه الجملة الآن ، كم عدد المظالم التي لا توصف هناك وراء قول Shang Lu بهدوء هذه الجملة.

  شعرت دونات بالدوار قليلا.

  بدا أن الشريرين في ذهنها يتجادلان ، وأخبرها أحدهما أن الجميع على حق ، ولم تكن بحاجة إلى التفكير كثيرًا ، بصفتها معجبًا ، يجب أن تقف بجانب جيانغ يي ونينغ لين كما هو الحال دائمًا ، وتثق في شخص تحبه.

  لكن الشرير الآخر وقف وراء شانغ لو لسبب ما.

  لم تستطع دونات اتخاذ قرار لفترة من الوقت ، لذلك لم تجد سوى سببًا لرفض دعوة صديقها لدعم نينغ لين.

تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن