52

199 13 2
                                    

الفصل 52

الفصل 52

بعد أن انتهى المخرج من الكلام ، سقط المشهد في صمت مميت.

نفض سونغ زكيان زوايا شفتيه ليقول شيئًا ساخرًا ، لكنه كان مخدرًا بعض الشيء.

لأنه يبدو أنه معتاد على ذلك ، بغض النظر عن الأشياء الفظيعة التي يقوم بها هؤلاء الأشخاص ، يمكنه قبولها.

كان صوت لين يانيان هو الذي بدا أولاً: "كيف يمكن أن يفعل الاثنان مثل هذا الشيء الفظيع؟"

نظر سونغ زيكيان إلى لين يانيان بدهشة ، لكنه لم يتوقع أن يكون هذا شيئًا يمكنها قوله.

بالتفكير في كيفية حمل لين يانيان للأمتعة بنفسها الآن دون تذمر ، شعر سونغ زيكيان فجأة ببعض التعقيد.

هل يمكن أن يكون لين يانيان طبيعيًا نسبيًا من بين هذه المجموعة من الناس؟

في الثانية التالية ، تحدث صوت لين يانيان مرة أخرى ، وأخبر سونغ زيكيان أنه كان يفكر كثيرًا.

كان صوت لين يانيان مليئًا بالغضب: "الاثنان لم يأخذوني؟ لم يفعلوا ذلك عن قصد ، أليس كذلك؟ إنه كثير جدًا!"

[هاهاها لين يانيان: لماذا تعزلني بطريقة ما؟ 】

[الأميرة التي خلفتها مجموعة صغيرة تشعر بالحزن]

[اعتقدت أن الأميرة كانت عاقلة الآن ، لكنني تعرضت للصفع على وجهي ... حسنًا ، لم يعد لدي أي أوهام]

كان على الموظفين تهدئة مشاعر لين يانيان في هذه اللحظة: "السيد لين ، أنت تفكر كثيرًا ، إنها أيضًا مصادفة أن التقيا الاثنان."

عند سماع ما قاله الموظفون ، سأل لين يانيان مباشرة: "إذن ما الذي ما زلنا نفعله هنا؟"

الجميع: "؟"

ركب لين يانيان السيارة مباشرة: "لا يمكنهم القدوم ، ألا يمكننا الذهاب إلى هناك؟"

بعد أن أنهت لين يانيان حديثها ، اكتشفت أن لا أحد يهتم بها ، ونزعت رأسها من السيارة لتنظر مباشرة إلى المخرج: "ما الهدف من الانتظار هنا؟"

مخرج:"……"

يبدو أن ما قالته له معنى.

في النهاية ، تُرك بعض الموظفين للنظر في الأمتعة ، بينما اندفع المصورون والفنانون جميعًا إلى مدخل القرية.

وصلوا في الوقت المناسب ، ولم تنته لعبة رمي أكياس الرمل بعد.

لأن--

لعبة فوزين ، الآن التعادل.

وقف الأطفال بفخر على جانب واحد ، بينما جلس شانغ لو ويي لو بجانب الصخور ، وظهورهما إلى الأطفال ، يناقشان التكتيكات.

تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن