الفصل 65
الفصل 65
نظر تشي يان إلى الرسالة باهتمام كبير ، وفي الصمت ، بدا صوته استفزازيًا ، بإيقاع فوضوي: "هل أعد السيد شانغ خطابًا خصيصًا لخطابه؟"
وبينما كان يتحدث ، تصفيق أولاً.
نظرًا لأن Shang An كان متحمسًا للغاية الآن ، كانت كل الكلمات التي قالها بعد ذلك أجش ، باستثناء قلة من الأشخاص الأقرب إليه ، لم يستطع أحد سماع ما قاله هو وإلفيس بالتفصيل.
أما بالنسبة للأشخاص الحاضرين ، فمن لا يريد إرضاء عائلة تشي؟ في هذا الوقت من الطبيعي أن نتابع المأدبة ، ويتبعها التصفيق الواحد تلو الآخر ، كأن زعيم يريد الكلام.
خفض شانغ مو رأسه ، وارتعشت زوايا شفتيه قليلاً ، وتراجع.
من المؤكد أن عائلة تشي تفكر دائمًا في الأمر وتفكر فيه ، وتفكيره نشط للغاية لدرجة أن الناس العاديين لا يستطيعون فهمه ، ولكنه ... مناسب جدًا أيضًا لـ Shang Lu.
بدت الابتسامة على وجه Shang An أكثر إحراجًا.
في هذا الوقت ، كيف يمكن أن يكون لديه عقل للقيام بهذه وسائل الترفيه المملة ، لقد أراد فقط العثور على مكان منفصل لقراءة الرسالة التي تركتها زوجته.
لكن المأدبة المتأخرة جلبت له الأجواء فجأة ، حيث نظر جميع الضيوف تقريبًا ، وكان عليه أن يقول شيئًا للتغلب على الموقف.
لذلك لا يمكن لـ Shang'an إلا أن تعلن بشكل عرضي عن شيء ما: "يخطط التاجر لاستخدام 10٪ من أرباح الصناعة الجديدة في النصف الثاني من العام لأنشطة الرفاهية العامة ، وسيكون كل حساب مفتوحًا وشفافًا لقبول الإشراف بأي شكل من الأشكال. إذا كان أي شخص مهتمًا بهذا ، يمكنك الانضمام إلينا ".
وبعد أن أنهى حديثه أومأ برأسه وقال: "الجميع يستمتعون ، سأستمتع مؤقتًا ...".
"أي نوع من الرفاهية العامة؟" بدا تشي يان مهتمًا جدًا بهذا ، لذا تقدم إليه وسأل ، "هل يستطيع العم شانغ أن يشرحها لي؟"
في هذه اللحظة ، كان Shang An قلقًا للغاية لدرجة أن قلبه بدا وكأنه مشتعل.كان يعرف جيدًا كيف يمكن لـ Chi Yan المشاركة في مشروع الرفاهية العامة لعائلتهم؟ لم أكن أعرف ما الذي كنت أفكر فيه ، فقلت مباشرة: "أنا لست على ما يرام ، فلنتحدث عن الأمر في يوم آخر."
لم يمنح تشي يان أي فرصة للتحدث بعد الآن ، لقد استدار بالحرف وسارع إلى الطابق العلوي.
ربما كان ذلك لأنني كنت قلقة للغاية ، ولكن كان من المحرج بعض الشيء بالنسبة لي أن أترنح وأوشك على السقوط أثناء السير على السلالم العادية.
انتقل ظهر Shang An تدريجياً بعيدًا واختفى عن أنظارهم.
نظر Shang Mu إلى Elvis وقال بأدب: "أنا آسف ، لقد أعددت بعض الهدايا هنا ، وسأرتب لشخص ما ليأخذك إلى المنزل معًا."
أنت تقرأ
تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار
Humorمكتملة 86 فصل دعا البرنامج المتنوع "The Most Hated Her and Him" ستة من أكثر المشاهير كرهًا الذين صوتوا من قبل مستخدمي الإنترنت والمطلعين على الصناعة للمشاركة في التسجيل. أصبح العرض ناجحًا بمجرد بثه ، ووصفه مستخدمو الإنترنت بأنه أكثر العروض المتنوع...