26

478 35 2
                                    

الفصل 26: هل ما زلت تكرهها؟

الفصل 26: هل ما زلت تكرهها؟

قال شانغ لو ذلك بشكل عرضي.

استمع فريق المدير بشكل عرضي.

ضحك الجمهور.

ومع ذلك ، عندما نظروا إلى Lin Yanyan و Ye Lu اللذان كانت عيونهما مليئة "بالرغبة في الفوز والخسارة" ، أدرك الجميع أن هذه الحادثة بدت وكأنها أكثر من مجرد مزحة.

سخر لين يانيان من يي لو وقال ، "لا تفكر في الأمر ، لولو ملكي! أنا فقط أستطيع أن أقلي CP معها! أنت لست مستحقًا!"

يي لو: "؟"

في الواقع ، لم يقصد Ye Lu إثارة CP مع Shang Lu ، لكن Lin Yanyan قال بالفعل إنه لا يستحق؟ إنه محتمل أو لا يطاق!

لذا عادت يي لو بقوة واستفزاز: "ما فائدة ما تقوله؟ بيبي سيعرف."

"حسنًا ، قارن!"

"تعال ، من يخاف منك؟"

نظرًا لأن الشخص الذي يتم التدافع من أجله ، قام فريق المدير بتسليم السلطة لتحديد ما يمكن مقارنته بـ Shang Lu.

قام Shang Lu باختياره دون تردد: "ثم ستتنافسون مع Tangram."

الجميع: "؟"

[هاهاهاهاها يي لو ولين يانيان لديهما ارتباك مكتوب على وجهيهما]

[Shanglu ، أنت تعرف حقًا كيفية الاختيار ، هل ما زلنا نرى النتيجة قبل حلول الظلام اليوم؟ 】

【دعونا نتطلع إلى تقدم يي لو ولين يانيان! 】

في هذه اللحظة ، لاحظ فريق المخرج Xu Ze الذي وقف أيضًا وسأل ، "هل يريد المعلم Xu أيضًا الانضمام؟"

تردد Xu Ze لمدة ثانيتين ، لكنه مازال أومأ برأسه: "نعم".

الجميع: "!!!"

نظر يي لو ولين يانيان أيضًا إلى Xu Ze بغضب في أعينهما ، كما لو كان مكتوباً على وجهيهما: لماذا يوجد منافس آخر؟ انه مزعج!

حتى Shang Lu لم يستطع فهم ذلك.

كانت ردود أفعال لين يانيان ويي لو في حدود توقعاتها ، لكن ماذا كان يفعل شو؟

هل يمكن أن يكون ... هل من الجذاب حقًا أن تقلى معها CP؟ هذا غير محتمل ، أليس كذلك؟

[إنها المرة الأولى التي أرى فيها مثل هذه الشكوك الصادقة على وجه شانغ لو ، إنه مثل رؤية شبح هاهاها]

[أعتقد أنها حقًا لا تستطيع اكتشاف ذلك ، لأنني لا أستطيع اكتشاف ذلك أيضًا]

【Xu Ze في نفس عمر الثلاثة منهم تقريبًا ، هل يمكن أن يكون هو أيضًا يريد اللعب معهم؟ 】

معجبو Xu Ze سعداء جدًا في الوقت الحالي.

لسنوات عديدة منذ ظهور Xu Ze لأول مرة ، ناهيك عن القيل والقال ، لم يسمعوا أبدًا عن صديق في الدائرة. المعجبون خائفون جدًا من موت Xu Ze بمفرده أو يعاني من بعض الأمراض العقلية. ويمكن القول إنهم يمثلون حياة Xu Ze المشجعين. ، طالما أنه يعيش بشكل جيد.

تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن