53

161 12 0
                                    

الفصل 53

الفصل 53

الواجهة ، نودلز الأرز.

أصبح تعبير يي لو أكثر تعقيدًا ، ولم يكن يعرف حتى ما إذا كان سيغضب أو يضحك لبعض الوقت.

لا يهم.

قال يي لو بصوت عالٍ ، "لا معكرونة الأرز! لا! لا تبكي."

نظر إليه فات براذر والدموع في عينيه ، لكنه بكى بصوت أعلى في الثانية التالية ، من الواضح أن هذه الحيلة لم تنجح معه على الإطلاق.

في النهاية ، كان جيانغ جينغ هو من أقنعه ، وأخبره أن وزنه ومظهره ليسا بهذه الأهمية ، وأن إخوته منعوه من الأكل لأنهم كانوا قلقين بشأن التأثير على جسده ، لكنهم أيضًا --—

عديم الفائدة.

يبدو أن الأخ السمين محاصر في عالمه الخاص ، ويشعر بالحزن الشديد.

وبكائه شديد العدوى أيضًا ، وربما أخاف أيضًا مياومياو ، أسقطت الفتاة الصغيرة الملعقة في الوعاء ، وكانت عيناها حمراء وبدأت في البكاء.

وبكاء مياو مياو جعل الأخ السمين يبدو متشجعًا ، وبكى بصوت أعلى.

من الواضح أنه من غير المجدي أن يبكي Shang Lu و Lin Yanyan على Fat Brother و Miao Miao في هذه الحالة. يجب أن يكون الأول أكثر تحفيزًا ، بينما يجب أن يكون الأخير أكثر خوفًا ، وسوف يبكون بصوت أعلى وأعلى صوتًا.

قام Xiaomi بمد يديه لتغطية أذنيه ، مع تعبير ملل على وجهه ، ونظر إلى Fat Brother: "ما فائدة البكاء؟ يجب أن تتدحرج على الأرض وتخبرهم أنهم إذا لم يوافقوا على طلبك ، لن تحصل على لدغة منه "كل لتجويع نفسك حتى الموت."

"آه؟" الرجل السمين نظر إلى Xiaomi بشكل غير مفهوم ، واستوعب الكلمات الرئيسية في كلماتها: "لا تأكل لدغة واحدة؟ جوع حتى الموت؟ آه ، لا أريد أن أموت جوعاً حتى الموت ..."

Xiaomi: "ثم تدحرج على الأرض أولاً."

فعل الرجل السمين ذلك بالضبط ، وبعد أن استلقى على الأرض وتدحرج عدة مرات ، كان يلهث وأصبح منهكًا: "كم من الوقت سيستغرق التدحرج ، ودع ... متعبًا للغاية."

[لماذا يعتبر Xiaomi بارعًا جدًا في هذه العملية ، معتقدًا أنني كنت مضطربًا جدًا عندما كنت طفلاً ، شعرت فجأة ببعض الإحراج]

[لماذا هو غير مفيد ، هاهاها ، الشقي يرشد الشقي]

【لكن الرجل السمين يريد فقط أن يأكل ، لا يمكنه الإضراب عن الطعام ههههههههه

كان الرجل السمين ملقى على الأرض ، والآخرون كانوا جالسين في مقاعدهم ، وقف شانغ لو وجيانغ جينغ معًا وصمتا في الوقت الحالي.

نظر Shang Lu إلى Xiaomi وسأل ، "هل يوجد أخ أو أخت في العائلة؟"

"لدي أخ أصغر." أدار Xiaomi رأسه بعيدًا أثناء حديثه ، ومن الواضح أنه لا ينوي التحدث إلى Shang Lu بالتفصيل.

تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن