31

343 32 1
                                    

الفصل 31 هل ما زلت تكرهها 31

الفصل 31 هل ما زلت تكرهها 31

يمكن القول أنه إلى جانب Yue Qi ، لا أحد هنا يفهم ما يفكر فيه.

حتى عبس سونغ زيكيان وسأل: "أنت لا تريد العبث بالكوميديا ​​السيئة ، أليس كذلك؟ دع شانغ لو تلعب دور البطولة الثانية؟"

لم ينكر Yue Qi ذلك ، لكنه قال: "كن محترمًا عندما تقول ذلك ، إنه عمل قمت بصقله لمدة خمس سنوات."

شانغ لو: "...؟"

ما الكوميديا؟ ما الأنثى رقم اثنين؟ ماذا بحق الجحيم الذي يتحدثون عنه؟ ماذا يعرف Song Zeqian؟

كما أصيب مستخدمو الإنترنت بالصدمة.

[هاهاها ، الكوميديا ​​المكسورة التي تحدث عنها سونغ زيكيان كانت في الواقع عملاً صقله يوي تشي لمدة خمس سنوات. بدأت أشعر بالفضول حيال هذا الكتاب ، ما هو مستواه! 】

[ما لا يعجبه Song Zeqian ، أعتقد أنها القصة الدافئة التي يحبها Yue Qi ، ولا يسعى كثيرًا للحصول على صورة الكاميرا]

[فما هو السيناريو؟ لماذا يعرف Song Zeqian الكثير عن Yue Qi؟]

[الأخوات أمامهن لا يعرفن؟ اعتاد Yue Qi أن يكون أقدم مباشرة لـ Song Zeqian وبقي في المدرسة للتدريس. أثناء الكلية ، تعاون Song Zeqian أيضًا معه في الأفلام الصغيرة وفاز بجوائز دولية. كان من المفترض أن ينفصلا في السنوات الأخيرة hahaha]

لاحظ سونغ زيكيان أخيرًا أن عيني شانغ لو تطلب المعرفة ، ونظر إليها مباشرة وقال: "لديه دفتر ملاحظات لمدة خمس سنوات ، واعتقدت أنه كان سيتم إلقاؤه في سلة المهملات ، لكنني لم أتوقع التقاط الصور."

أجاب يوي تشي: "لقد انهارت شباك التذاكر الشفوي لبعض الناس العام الماضي ، ورؤيتهم لرؤية الأشياء لا يمكن أن تواكب العصر."

بعد الانتهاء من التحدث ، لم يرغب Yue Qi في التحدث إلى Song Zeqian بعد الآن. بعد كل شيء ، لم يكن لديه سوى Shang Lu في قلبه الآن ، لذلك نظر مباشرة إلى Shang Lu وقال ، "سيرسل فريق العمل الخاص بي النص إليك بعد انتهى العرض. إذا كنت مهتمًا ، فلا تتردد في الاتصال بي في أقرب وقت ممكن. "الاختبار."

رمش شانغ لو عينيه ، ثم أومأ ووافق: "حسنًا".

أفلام Yue Qi هي أيضًا كعكات منقطعة النظير للممثلين. منذ أن بادرت Yue Qi بدعوتها ، لم تكن متعجرفة مثل Song Zeqian التي رفضت حتى دون قراءة النص.

لكن Yue Qi سألتها مرة أخرى: "إذا اصطدمت دراما Han Cheng الجديدة مع وقت تصوير الفيلم ، فمن ستختار؟"

شانغ لو: "...؟"

لماذا هذا السؤال يصبح أغرب. وهل Han Cheng و Yue Qi هما اللذان يمكنها اختيارهما حسب الرغبة؟

تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن