81

146 6 0
                                    

الفصل 81 حبها 32

الفصل 81 حبها 32

انتهى تسجيل عرض المنوعات.

لكن الجميع لم ينفصلوا بهذه السرعة. وبدلاً من ذلك ، وجدوا مكانًا لتناول العشاء معًا. بالمناسبة ، عقدوا جلسة دراسة نصية مرتجلة أثناء انتظار تقديم الأطباق. لقد قاموا بحل بعض المشكلات التفصيلية التي واجهها كل منهم في المنزل ، وبالمناسبة ، كان لديهم تقييم.

عندما سلم سونغ زيكيان السيناريو إلى لين يانيان ، أخذه لين يانيان بكلتا يديه.

نظرت إليها سونغ زيكيان: "لقد كنت مؤخرًا أكثر تهذيباً".

بعد الثناء ، كادت زوايا شفاه لين يانيان ترتفع إلى السماء ، وقالت ، "هذا صحيح!"

أصبح تعبير سونغ زكيان غير مبال ، وقال: "أنا لا أشيد بك".

لين يانيان: "؟"

عند رؤية Lin Yanyan الذي لم يتفاعل ، لم يكن أمام Shang Lu أي خيار سوى الوقوف والترجمة ، وإخبارها الحقيقة بقسوة: "Song Zeqian يعني أنك ... لا تبدو كشخصية بعد الآن."

لين يانيان: "!"

لذلك بعد تناول الطعام ، تم التأكيد على أن لين يانيان لن تعمل غدًا ، أخذها Song Zeqian بعيدًا.

أظهر يي لو الذعر: "ألم ينته تدريبي الخاص؟ لماذا أتيت إلى هنا مرة أخرى!"

قالت سونغ زكيان مباشرة: "لا أستطيع قضاء الليلة وحدي معها".

فهمت يي لو.

معنى وجوده أن يكون هو الذي يثبت براءتهم ، أليس كذلك؟

بغض النظر عن مدى استياء يي لو ، فقد تم اقتياده بعيدًا.

كان مدير لين يانيان سعيدًا جدًا: "رحلة سعيدة! يان يان لديه فئة جيدة!"

لين يانيان: "..."

وو وو.

انتهت الوجبة ، وكان مساعد Xu Ze ينتظر بالفعل في الطابق السفلي لاصطحابه.

كانت سيارة جيانغ جينغ متوقفة في مكان قريب. لقد كرهت دائمًا أن يتدخل الموظفون كثيرًا في الحياة ، لذلك كانت ستعود بالسيارة بمفردها ، وسألت شانغ لو ، "هل مساعدك هنا بعد؟ دعني أراك."

لوح شانغ لو بيده وقال ، "إنه ليس مساعدًا ، أنا ... صديقي جاء لاصطحابي ، إنه هنا بالفعل."

أخبرت لين يانيان فقط من قبل عن علاقتها مع تشي يان ، ولكن عندما أرادت إخبار أصدقاء آخرين ، اعتقدت أنه من الغريب بعض الشيء التحدث عنها على وجه التحديد ، لذلك لم يعرف أحد عنها.

ابتسم جيانغ جينغ ، وقال ببعض المفاجأة: "شياولو كبرت أيضًا ، إنه عصر الوقوع في الحب."

بعد أن رأت أن الشخص الذي جاء لاصطحاب شانغ لو كان مأدبة متأخرة ، أظهرت تعبيراً واضحاً وقالت بابتسامة: "في المرة الأولى التي رأيته فيها في صالة منزلك ، توقعت أنه يحبك".

تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن