66

163 11 0
                                    

الفصل 66

الفصل 66

بعد ظهر ذلك اليوم.

كان Shang Lu يأخذ قيلولة عندما تلقى فجأة مكالمة من Meng Zhichuan ، قائلاً إن هناك موافقتين مع موارد الأفلام والدراما التلفزيونية وتم تسليمها إلى بابه.

يمكن القول أن فريق إنتاج دراما Xianxia idol المقتبسة من عنوان IP لرواية معروفة حقق نجاحًا ضئيلًا على الأقل بعد التصوير.

في البداية ، شعرت Shang Lu أنه إذا كان الجدول الزمني على ما يرام ، يمكنها التفكير في الأمر.بعد كل شيء ، لم تكن أبدًا الممثلة الرئيسية في هذا النوع من الدراما المعبودة.

بعد رؤية المصادقتين التاليتين ، شعر Shang Lu بأن هناك خطأ ما.

فحصها بايدو ، وهي حقًا من اختصاص التاجر.

من الواضح أن الأنثى الأولى منحتهم أيضًا.

على الرغم من أن شانغ لو لم تفهم ما حدث في عيد ميلاد شانغ آن الخمسين ، إلا أنها ما زالت ترفض دون تردد.

كان صوت منغ زيتشوان في حيرة: "لماذا؟ ألا تفكر في مثل هذا المورد الجيد؟"

لم تهتم شانغ لو بذكر الأشياء الفوضوية في المنزل له ، بعد كل شيء ، لم تفهمها تمامًا الآن ، لذلك قالت ببساطة: "لا يوجد جدول زمني ، يجب أن أنضم إلى المجموعة الشهر المقبل ، ولدي للتدريب قبل الانضمام إلى المجموعة ".

ارتجف صوت Meng Zhichuan: "ألم ترفض دراما Han Cheng؟ ما هي المجموعة التي ستنضم إليها الشهر المقبل؟ لماذا لا أعرف؟ لديك وكيل جديد بالخارج وراء ظهري؟"

جعلت هذه السلسلة من الاستجواب شانغ لو صامتًا.

انتظر ، قالت إنها تشعر دائمًا وكأنها نسيت شيئًا مؤخرًا.

قبل الذهاب إلى اختبار Song Zeqian ، كان Shang لو قلقًا من أنه لن يتم اختياره ، لذلك من الطبيعي أنه لم يحدث ضجة كبيرة ولم يخبر Meng Zhichuan.

بعد نجاح الاختبار ، لأنها كانت سعيدة للغاية ، كانت مشغولة بدراسة السيناريو كل يوم ، ونسيت إخبار Meng Zhichuan.

يمكن لـ Shang Lu فقط أن يشرح: "ليس لدي مدير جديد ، لقد توليت وظيفة بنفسي ، إنها ..."

كان Meng Zhichuan قلقًا على الجانب الآخر من الهاتف: "لقد أخذتها بنفسك؟ ما الوظيفة؟ أي طاقم؟ هل هو موثوق؟ هل تم توقيع العقد؟ لا تبيع نفسك وتحسب المال ، هل يمكنك التوقف عن الاندفاع ؟ قررت؟ ناقش معي عن شيء من قبل ... السعال السعال! "

انتهز Shang Lu الفرصة: "إنه طاقم Song Zeqian."

Meng Zhichuan: "..."

"بوق--"

تم إغلاق الهاتف مباشرة.

شانغ لو: "؟؟؟"

في دقيقة.

تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن