17

529 41 4
                                    

الفصل 17: هل ما زلت تكرهها 07

الفصل 17: هل ما زلت تكرهها 07

كانت لين يانيان هادئة للغاية اليوم ، ومنذ اللحظة التي دخلت فيها الفيلا ، بقيت بجانب شانغ لو فقط.

لأنه الآن فقط قال Shanglu شيئًا في أذنها——

"بالمعنى الدقيق للكلمة ، يجب أن تكون صديقي الأول."

بذلت لين يانيان قصارى جهدها لقمع الرغبة في رفع زوايا شفتيها بجنون ، في محاولة لجعل نفسها تبدو أكثر هدوءًا.

كما تعلم ، في المدرسة الثانوية ، لم تعتقد لين يانيان أبدًا أنها قد تصبح صديقة لفتاة مثل شانغ لو.

في ذلك الوقت ، كانت Shanglu جميلة جدًا ، كما لو أن كل شخص في العالم يجب أن يركز عليها وحدها.

في ذلك الوقت ، لم تكن أعمال عائلة لين قد نمت حقًا ، وكانت لين يانيان لا تزال سمينًا قليلًا في سن المراهقة ، مع حب الشباب والذقن المزدوجة. في ذلك الوقت ، لم تكن الأميرة الصغيرة الشهيرة التي أصبحت عليها الآن ، ولكنها كانت مجرد فتاة عادية في المدرسة.

لكن أمي وأبي ما زالا يحبها ويحبونها كما يفعلون الآن ، الأمر الذي جعل لين يانيان تعترف بثقة بحبها للفتى الأكثر وسامة في الفصل. بعد أن تحدث عنها الطرف الآخر كشيء سيئ الحظ ، أدركت ... اتضح أنها عادية جدًا وقبيحة في عيون الأولاد الذين تحبهم.

لكن Shang Lu عكسها تمامًا ، فهي فتاة جميلة مشهورة في المدرسة ، ولديها خلفية عائلية جيدة وعلامات جيدة.

كانت شانغ لو هي الوجود الذي نظرت إليه وكانت غاضبة منه. نظرت لين يانيان إليها بازدراء وكرهتها ، لكنها في الواقع كانت تحسدها أيضًا.

والآن يبدو أن تلك الماضي لم تعد مهمة ، لأنهم أصدقاء بالفعل.

مد شانغ لو يده تجاهها.

كما حملتها دون تردد.

*

يي لو شعرت بالحيرة اليوم.

بمجرد وصوله إلى موقع التسجيل ، نزل من السيارة وأخبره جمهوره بأنه مهمل ، ولكن تحت تهديد عينيه ، لم يرد أحد على ما حدث.

ثم بمجرد دخولهم إلى الفيلا ، رأوا أن لين يانيان وشانغ لو ، اللذان لم يكن من السهل التعامل معهم في الماضي ، كانوا يجلسون معًا في الواقع.

نظرت يي لو إلى الاثنين ، ثم نظرت إلى Xu Ze بجانبه ، وسأل بعينيه: ماذا حدث؟

لسبب ما ، بدا أن Ye Lu و Xu Ze على اتصال ، لأن Xu Ze هز رأسه في وجهه.

كما أصيب مستخدمو الإنترنت بالصدمة.

【ماذا يفعل Ye Lu و Xu Ze بهذا العمل الصغير؟ هل سيصبحون أصدقاء قريبًا؟ 】

تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن