19

477 44 7
                                    

الفصل 19: هل ما زلت تكرهها 09

الفصل 19: هل ما زلت تكرهها 09

انتهت هذه المهزلة بشكل طبيعي بنزع الشعر المستعار لثلاثة أشخاص آخرين من قبل يي لو وإلقاءه على الجمهور.

بالطبع ، هؤلاء الأشخاص الثلاثة لم يوقفوهم حقًا ، لقد كشفتهم يي لو بالفعل ولم يتمكنوا من الهروب ، ومن الواضح أنه كان من العبث حماية الباروكة حتى الموت.

【يي لو: أواجه صعوبة في ذلك ، لذا لا أنتم جميعًا! 】

【لا تستطيع الوقوف يي لو! أي نوع من طلاب المدرسة الابتدائية أنت ، ههههه]

[انضمام شخص واحد من كتاب Blood Bookseller لو إلى فريق المخرج hahahaha]

وقف الأربعة على خشبة المسرح وكشفت هوياتهم جميعًا ، ورغم أن ضيوف الجمهور كانوا مستعدين لفترة طويلة ، إلا أنهم ما زالوا يهتفون بأسمائهم بحماس قليل.

مد يي لو يده لتغطية وجهه ، وقال ، "لأول مرة في هذه الحياة ، أتمنى لو لم أكن مشهورًا."

نظر الأشخاص الثلاثة الباقون إلى بعضهم البعض بإحراجهم الخاص ، وكانوا جميعًا غير مرتاحين للغاية.

لحسن الحظ ، ظهر جيانغ جينغ أخيرًا وأنقذ الأربعة منهم ، ولوح: "بهذه الطريقة".

احتشد الأربعة منهم وجلسوا على طاولة جيانغ جينغ كما لو كانوا يفرون في عجلة من أمرهم.على الرغم من أن يي لو فقط كان في عجلة من أمره ، إلا أن الثلاثة الباقين كانوا في عجلة من أمرهم.

كلام فارغ--

يريدون أيضا الوجه!

نظر سونغ زيكيان إلى جيانغ جينغ ، ثم نظر حوله ، ثم عبس وسأل ، "أين شانغ لو ولين يانيان؟ إنه خطأهم."

Shang Lu و Lin Yanyan اللذان كانا فجأة جديلين: "؟!"

صُدم لين يانيان: "كيف عرف؟"

توقف سونغ زكيان للحظة ، واستدار لينظر إليهم ، وذكره بصمت ، "إذا كنت جالسًا خلفنا مباشرة ، يمكنك التحدث بهدوء."

غطت لين يانيان فمها ونظرت إلى Shang Lu. كان رد فعلها الأول عندما تم القبض عليها وهي تتحدث بسوء عن شخص ما وراء ظهرها هو الشعور بالذنب ، لكن رد فعلها الثاني كان أن تكون صالحًا: "من جعلك غبيًا! نحن لولو نحن الأذكى! تستحقها!"

أومأ سونغ زيكيان برأسه ليُظهر أنه يفهم ، ثم نظر إلى شانغ لو ، وقال بابتسامة متكلفة: "لقد فعلت ذلك".

لين يانيان: "؟!"

Shanglu: "..."

[الأميرة مصدومة: كيف سيعرف؟ ! 】

[أعتقد أن لين يانيان لم تتعمد إلقاء اللوم على شانغ لو ، ولا يمكن لمعدل ذكائها أن يذهب بعيدًا ، فهي تريد حقًا مدح شانغ لو]

تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن