11

550 53 4
                                    

الفصل 11 هل ما زلت تكرهها 01

الفصل 11 هل ما زلت تكرهها 01

عند النظر إلى سيارة زفافها الجميلة ، اعتقدت أن الشاحنة المتوقفة بجانبها كانت مليئة بمواد البناء المتعلقة بالمقبرة ، أو أنها وصديقها سيحصلان على ترخيص غدًا في الذكرى الخامسة لعلاقتهما. هذا أمر غير محظوظ حقًا !

لاختيار القمر ، كانت في حالة مزاجية جيدة لالتقاط صور زفاف مع صديقها ، ولكن الآن تحولت إلى رحلة ليوم واحد إلى المقبرة. لم تقل أي شيء في الوقت الحالي ، لكنها ركبت السيارة مباشرة مع وجه مظلم ، وسرعان ما تابعها صديقها لتهدئتها.

انقطع البث المباشر مباشرة.

في هذه اللحظة ، لا يزال مستخدمو الإنترنت يشعرون بصدمة شديدة من هذا الحادث ، وبدأ بعض الناس في التكهن بالعلاقة بين Shanglu وقصر الورد هذا.

لأنني بحثت في جميع أنحاء الإنترنت ، لم أتمكن من العثور على خبر مفاده أن قصر الورد هذا سيتم تحويله إلى مقبرة. تبين أن المصدر الأول لهذه الأخبار هو Shanglu.

تم رفعه.

【لدي فكرة جريئة ، هل يمكن أن يكون لهذا القصر علاقة بشانغلو؟ 】

بالطبع ، لا يوجد دليل مباشر في الوقت الحالي ، ويمكن أن يكون هذا مجرد واحد من العديد من التكهنات ، لذلك لا يصدقه الكثير من الناس.

ولكن بغض النظر عمن هو مالك القصر ، ولماذا تحول Rose Manor فجأة إلى مقبرة ، يكفي إثبات أن Ning Lin ، الذي كان يجهل هذا في مجموعة البرامج ، لا يبدو أنه عشيقة المستقبل. القصر.

علق شخص ما على استوديو Weibo الخاص بـ Ning Lin للحصول على إجابات ، ولكن نظرًا لأن Ning Lin نفسها كانت لا تزال تسجل العرض المتنوع ، فإن الاستوديو بطبيعة الحال لم يقدم أي رد.

تسبب فندق Rose Manor والمقبرة في حدوث بعض الجدل على الإنترنت ، ولا يزال تسجيل العرض المنوع مستمراً.

أعلن فريق المخرجين عن المباراة التالية ، وهم ذاهبون إلى مركز تجاري قريب لتسجيل مباراة اليوم.

تم فصل الضيوف في سيارات مختلفة ، وتم تجميع Lin Yanyan مع Ning Lin.

لم يكن لدى لين يانيان أي نية لتكوين صداقات مع نينغ لين ، وكانت السيدة التي تتحدث كثيرًا في العادة هادئة جدًا قبل ركوب السيارة.

ولم تكن نينغ لين تعرف أي شيء عما يجري على الإنترنت في الوقت الحالي ، وكانت دائمًا تحافظ على صورتها كملاك صغير لطيف ولطيف ، وأخذت زمام المبادرة للتحدث إلى لين يانيان: "يانيان ، لقد شاهدت دراما من قبل ، انه فقط..."

"Ahem--"

قاطعت لين يانيان نينغ لين بالتظاهر بالسعال ، ونظرت إلى السيارة التي أمامها ، وكان دماغها يدور بسرعة ، ووجدت سببًا للصراخ: "هذه السيارة قبيحة جدًا ، يا لو ، دعنا نغير السيارة!"

تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن