57

175 12 2
                                    

الفصل 57

الفصل 57

يجلس الناس في المنزل ويتحدثون عن الجنة.

سرعان ما تواصل جانب العلامة التجارية SY مع فريق عمل Shang Lu و Lin Yanyan ، الراغبين في توقيع عقد.

لم يهتم لين يانيان بهذا ، وأجاب مباشرة: سأوقع توقيع Shanglu.

لم تهتم لين يانيان كثيرًا بهذه الأمور ، لكنها تود أن تكون مع لولو.

كانت Shang Lu مترددة بعض الشيء ، ولم تعجبها وظائف مجلات التأييد ، لكنهم عرضوا الكثير.

صرحت SY أيضًا بشكل مباشر أنه حتى لو كانوا متحدثين رسميين ، إذا كانوا غير راضين عن المنتج ، فيمكنهم قول ذلك مباشرة ، ولا يقيد العقد ذلك.

أنشطة المتابعة التي تحتاج إلى التنسيق مكتوبة بوضوح أيضًا ، ولا يوجد الكثير من عمليات إطلاق النار ، لذلك لن يؤخر ذلك كثيرًا من الوقت المعتاد.

لذا في النهاية ، تولى Shang Lu و Lin Yanyan المهمة معًا.

تم توقيع العقد بسرعة ، لكن SY اختارت طريقة خاصة وجديدة جدًا لتصوير الصور الترويجية.

لا يزال في شكل بث مباشر ، جلبت SY جميع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة في السوق إلى غرفة البث المباشر ، حتى يتمكن Shang Lu و Lin Yanyan من محاولة تقييمها واحدًا تلو الآخر ، ومنح كل منتج درجة ، و أخيرًا ، اختاروا منتجاتهم الخاصة ، وهو منتج واحد مفضل ، لتصوير أحدث صيحات الموضة في مجال المكياج.

يبدو هذا النشاط ممتعًا.

بعد يومين ، ظهر Shang Lu و Lin Yanyan معًا بدون مكياج ، والتقيا بمستخدمي الإنترنت في غرفة البث المباشر التي قدمتها SY.

اجتمع الاثنان معًا أمام الطاولة ، وكان شعرهما الطويل ممسكًا مباشرة بمشابك سمك القرش ، وكان وجههما عاديًا لكنهما كانا في حالة جيدة.

انقلب لين يانيان عبر السلة الصغيرة على الطاولة ، وقال في مفاجأة: "أسرتهم أطلقت العطر بالفعل؟ إنها زجاجة صغيرة ، لم أسمع بها على الإطلاق."

ظلت Shang Lu صامتة لبضع ثوان: "هذا هو مزيل الماكياج الخاص بهم ، لقد قلت للتو أن الرائحة غريبة جدًا أيضًا."

【ههههه لماذا هو مضحك جدا في البداية】

[لين يانيان: هل له عطر؟ Shang Lu: هذا مزيل مكياج. 】

[اعتقدت أن SY دعوتهم إلى هنا لتنظيف جرائمهم ، فلماذا يشتكون بلا رحمة أكثر من البارحة هاهاها]

【SY محظوظة بوجود هذين المتحدثين الرسميين هاهاها】

"حسنًا ، بدأ البث المباشر." قال شانغ لو بينما كان يضغط على لين يانيان ، الذي كان ينظر حوله. جلس الاثنان على الطاولة معًا ، واستقبلوا مستخدمي الإنترنت في غرفة البث المباشر.

تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن