6

535 49 3
                                    

أكرهها 06

أكرهها 06

لم تكن لين يانيان تعرف كيف تدحض كلمات شانغ لو ، كانت غاضبة للغاية لدرجة أنها لم تستطع قول كلمة واحدة.

أعلن فريق المخرجين نبأ فوزهم في هذه اللحظة.

نظر شانغ لو إلى لين يانيان وأشاد: "أنت رائع ، لقد فزنا".

لين يانيان: "؟!"

مهلا ... هل كان شانغ لو يمدحها للتو؟

لا ، لقد كان رصيدها هو أن تتمكن من الفوز! هذه هي الحقيقة وليست مجاملة!

حتى نهاية تسجيل البرنامج بأكمله ، ما زالت Lin Yanyan "لا تنسى أبدًا نيتها الأصلية" وأصرت على كره Shanglu.

شعرت Shang Lu بشكل طبيعي بعداء لين يانيان تجاهها.

لذا قبل انتهاء التسجيل وغادره ، فتح Shang Lu المنور مباشرة للتحدث ببراعة وسأل ، "Lin Yanyan ، هل تكرهني؟"

صُدمت لين يانيان للحظة ، ثم قفزت عمدًا إلى نقطة الرعد ، قائلة: "بالطبع! أليس لديك أي معرفة بالنفس؟ أنا أحب أخت جميلة لطيفة ومراعية لمراعاة مشاعر الآخرين مثل نينغ لين. ليس لديك ما تقارن به مع "بار؟"

من الطبيعي أن لين يانيان لم تحب نينغ لين أيضًا ، لكنها عرفت أن ذكر نينغ لين سيجعل شانغ لو غاضبة ، لذلك استفزتها عمدًا مثل هذا.

"مفهوم." أومأ شانغ لو رأسه للتعبير عن فهمه ، من الواضح أنه لم يتقلب عاطفيا للغاية ، فقط قال: "إذن أنا لا أحبك أيضًا."

بعد الانتهاء من حديثه ، توجه شانغ لو إلى سيارة المربية في مكان ليس بعيدًا ، تاركًا لين يانيان وراءه.

تجمدت لين يانيان على الفور ، وميض شعور بالحيرة على وجهها.

ماذا تعني الجملة الأخيرة لشانغلو؟

ماذا تقصد أنك لم تعد تحبها بعد الآن؟ ثم كانت ...

باه باه باه! بماذا تفكر؟

لطالما كرهت هي وشانغ لو بعضهما البعض ، أليس كذلك؟ لذلك لن تكون حنونًا فقط بسبب هذه الملاحظة التي لا يمكن تفسيرها من الطرف الآخر!

وسرعان ما جاء مدير لين يانيان لاصطحابها.

عند رؤية نظرة لين يانيان المزعجة ، سأل المدير: "آنسة ، من أثارك مرة أخرى ، لماذا تبدو غير سعيد؟"

"الجميع يستفزوني! هذا العرض المتنوع مزعج حقًا. لا أفهم لماذا طلب مني والدي التقاطه! هؤلاء الأشخاص أيضًا كثيرًا جدًا. في اليوم الأول من التسجيل ، صنفوني على أنه أسوأ عرض هنا. أشخاص مشهورون! "شعرت لين يانيان بالظلم الشديد عندما قالت هذا ، ثم قالت بغضب:" لا بد أن Shanglu أعطتني أدنى درجة ، عندما أعود للدراسة والدراسة ، يجب أن أستعيد التسجيل التالي! "

تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن