71

128 7 2
                                    

الفصل 71 حبها 22

الفصل 71 حبها 22

على الجانب الآخر ، كان هناك ساحر يقف على منصة عالية ، وقد جاء دوره بعد الألعاب النارية ، وصرخ بصوت عالٍ للسماح لجميع الأطفال بالذهاب إلى مكانه للمشاركة في النشاط.

انجذب Xiaomi أيضًا ، وبعد الحصول على موافقة Shang Lu ، ركض نحو الساحر.

أحاط عدد لا يحصى من الأطفال بالساحر ، وشاهدوا آلاف الرافعات الورقية وهي تتطاير من أكمامه ، وكانت الصورة جميلة جدًا.

أظهر القبعة الفارغة ، التي ملأها بعد ذلك بالحلوى ، والتي ألقى بها على الأطفال الذين كانوا يشاهدون أدناه.

كل مكان مليء بالضحك.

وكانت يد شانغ لو اليمنى لا تزال مشدودة بيد تشي يان.

شعر Shang Lu في الأصل بالبرد ، ولكن في هذه اللحظة ، شعرت راحة يده بالدفء ، وكان على وشك التعرق.

كانت تعرف جيدًا أنه لم يكن درجة حرارة جسدها ، ولكن عصبيتها.

ماذا قصد تشي يان بهذه الجملة الآن؟

إن قول مثل هذه الأشياء مرارًا وتكرارًا جعل من المستحيل عليها تجاهلها.

وسألت: "هل نحن معًا مهما كان يوم العيد؟"

مع بعض الضحك بصوت تشي يان ، قال ، "حسنًا ، عيد الحب أيضًا."

إنه بالفعل معادل تمامًا لكلمات الاعتراف.

تابع شانغ لو شفتيه ، وشعر أن الرياح الباردة لا تزال تهب على وجهه ، ولكن بدا أن كل جزء من جسده بما في ذلك روحه يحترق.

لم توافق بشكل مباشر ، لكنها تساءلت: "متى بدأت؟"

أجاب تشي يان باستخفاف: "في المدرسة الثانوية ، عندما هربنا معًا وذهبنا إلى المنزل معًا ، شعرت أنه لا توجد فتاة في العالم أكثر إثارة منك ، لذلك لم أستطع إلا الاستمرار في متابعتك ، وليس فقط الرغبة في ذلك كن صديقًا لك ، ولكن أيضًا الوقوع في الحب من النظرة الأولى ".

على الرغم من أن نبرة صوته كانت هادئة ، إذا نظر Shang Lu في هذه اللحظة ، فسيكون قادرًا على رؤية أن أذنيه كانت حمراء جدًا لدرجة أنه كان على وشك النزيف.

فقط أن آذان Shang Lu قد تكون أكثر احمرارًا من Chi Yan في الوقت الحالي ، ووجهها يحترق ، لذلك ليس لديها الشجاعة للنظر إلى الأعلى على الإطلاق.

أخذ شانغ لو نفسًا عميقًا ، وبذل قصارى جهده لإبداء الهدوء ، وقال ، "لم تخبرني أبدًا."

"كنت أعتقد أنه لم يكن أفضل وقت بعد." أجاب تشي يان بهذه الطريقة ، ثم قال: "لكنني لا أريد أن أخبرك. إذا سمعت عن إعجابك من شخص آخر في المستقبل ، إذن سوف تدمر حياتي كلها. "قد لا يتم التصالح معهم".

تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن