43

290 20 0
                                    

الفصل 43 هل ما زلت تكرهها 33

الفصل 43 هل ما زلت تكرهها 33

هذه المرة ، عندما كان كل من Ye Lu و Shang Lu في حيرة من أمرهما ، حققوا عملاً مثاليًا للغاية في قلب المصور.

ابتسم المصور ذو الوجه القبيح فجأة وكأنه شخص مختلف بعد الحصول على صورة مرضية ، وحتى أنه أشاد: "المعلمان جيدان حقًا في كل شيء ، وهما موهوبان جدًا في عرض الأزياء!"

يي لو وشانغ لو: "..."

هذا ليس ما قلته الآن!

لكن في الوقت نفسه ، فهم كلاهما الشعور الذي أراده المصور إظهارهما. لم يتمكنوا من فهم ما قالته السلحفاة والأرنب ، ولكن بسبب وجود أوي ، قابلت القطة العمياء الفأر الميت ، وبالكاد احتفظت به. الحالة ، أتممت تصوير اليوم بنجاح.

وبعد التصوير ، تحتوي هذه المجلة أيضًا على مقابلة صغيرة ، وهي بعض الأسئلة البسيطة نسبيًا ، وهوايات الحياة المعتادة والعمل اليومي.

حتى النهاية.

وسأل المراسل: "جاء المعلمان إلينا اليوم للتصوير. هل هناك أي شخص أو شيء تريد أن تشكره؟"

غرق Shang Lu و Ye Lu في تفكير عميق في نفس الوقت.

نظر الاثنان إلى بعضهما البعض ، ثم أجابا في انسجام تام: "شكرًا لك يا أويي".

مراسل:"؟؟؟"

المراسل لم يفهم وسأل: "لماذا؟"

كان تعبير يي لو رسميًا: "بدونه ، لن يكون هناك غطاء هذه المرة".

أومأ شانغ لو أيضا.

من الواضح أن كلاهما كانا لا يزالان يلعبان الحزورات ، ولم يستمر المراسل في الوصول إلى حقيقة الأمر ، لأنه مقارنة بإخبارهما السبب مباشرة ، إذا تم نشر هذه المقابلة على الإنترنت وتسببت في نقاشات بين مستخدمي الإنترنت ، فستكون تجلب لهم المزيد من الحماس.

كان الوقت قادمًا ، ولم يعد Shang Lu بطبيعة الحال هنا لفترة أطول ، واستعد بسرعة للمغادرة مع مساعده.

لم يكن لدى يي لو الوقت حتى لخلع مكياجه ، لذلك أدرك مباشرة وسأل ، "إلى أين أنت ذاهب؟"

أجاب شانغ لو: "اذهب إلى العمل والسينما."

سأل يي لو: "طاقم يو تشي؟"

عند رؤية رأس شانغ لو ، اتبعت يي لو على الفور قائلة ، "ثم سأذهب معًا أيضًا."

كان Shang Lu في حيرة من أمره: "ماذا تفعل في طاقم الفيلم الخاص بي؟"

قال يي لو بجدية: "لقد رأيت الجدول الزمني لاستوديو أويي. لقد ذهب إلى لقاء ستار سبورتس هذا الصباح ، وسينضم إلى طاقمك في فترة ما بعد الظهر."

لم يفهم Shang Lu أكثر من ذلك ، وبعد التفكير في الأمر ، سأل ، "أنتما تتمتعان بعلاقة جيدة؟"

يي لو لا تستطيع الانتظار لرؤية أوييي؟ لم تستطع حقًا فهم الصداقة بين الأولاد.

تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن