76

131 10 1
                                    

الفصل 76

الفصل 76

بعد محاولته فهم نوايا Song Zeqian.

نظر الجميع إلى النص بأيديهم ، وفقط "الإعجاب" يمكن أن يصف مشاعرهم في قلوبهم.

هذه الحيلة مثالية تمامًا.

ظل يي لو في الظلام ، معتقدًا أنه الشرير الوحيد في عائلة مكونة من خمسة أطفال ، وكان مليئًا بالتوقعات لمثل هذا الدور "الصعب".

بالنسبة للآخرين ، يتطلعون أيضًا إلى رؤية التغييرات في أنفسهم.

لأن Song Zeqian سمح لهم برؤية المعاناة بأعينهم ، سواء حدث مثل هذا الحادث في الواقع أو شجاعة Xiaozhi وتصميمه ، فقد أعطى الجميع إلهامًا كبيرًا.

الجميع يريد أن يبذل قصارى جهده لتقديم أفضل شكل.

بعد ذلك ، أعطتهم Song Zeqian أسبوعًا من تدريب الشيطان.

بحلول اليوم الرابع ، شعرت لين يانيان بأنها ستكون منهكة ، واستفادت من تركيز Song Zeqian على التنافس بين Xu Ze و Jiang Jing في الليل ، ونادرًا ما كانت تختبئ في الغرفة مع Shang Lu للراحة لفترة من الوقت.

كان الاثنان يرقدان جنبًا إلى جنب على السرير.

رفعت لين يانيان رأسها في حالة من اليأس: "أشعر أنه لا يوجد شيء في ذهني الآن باستثناء الخطوط ، إنه مؤلم للغاية ، أريد حقًا أن أنام."

ما استجاب لها هو التنفس الثابت لشانغ لو.

فقط مستلقيا على السرير ، كان شانغ لو قد نام بالفعل.

لين يانيان: "QAQ."

يبدو أن شانغ لو متعبة أكثر منها.

أيضاً.

لعب كل من Shang Lu و Jiang Jing أهم الأدوار بينهما ، لذلك عادة ما يكون لدى Song Zeqian المتطلبات الأكثر صرامة.

تذكرت لين يانيان أنها استيقظت في منتصف الليل لتجد شيئًا لتأكله ، ورأت أن كل من شانغ لو وجيانغ جينغ كانا مستيقظين ، وهما يلفان البطانيات على الأريكة ، ويدرسون النص معًا ، وعندما استيقظت هذا الصباح ، رأت أن Song Zeqian قد أمسك بـ Ye Lu لقد مر نصف ساعة من اللعب.

ابتلعت لين يانيان جميع الشكاوى التي وصلت إلى شفتيها.

إنها ليست الأصعب ، فالجميع يعمل بجد.

في الواقع ، ما قالته منغ لي اليوم الماضي أثر أيضًا على لين يانيان كثيرًا.كما لم تكن تريد أن تكون فاشلة في هذا الفيلم ، ولم تستطع كبح الجميع.

تسلل لين يانيان إلى الأعلى وغطى شانغ لو باللحاف وسكب لنفسها كأسًا كبيرًا من أمريكانو المثلج.

مرير جدا.

لكن هناك روح.

طُرق الباب من الخارج ، وبدا صوت سونغ زي تشيان: "شانغ لو ، تعال ، لين يانيان جاهز ل 53 صفحة من السطور ، سيكون دورك بعد نصف ساعة."

تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن