85 الفصل
85 الفصل
من الطبيعي أن جيانغ يي لم تصدق ذلك ، لكنها شعرت أنه سخيف: "هل قالت ذلك بنفسها؟"
أجاب الخادم: "طبيعي".
لطالما اعتادت جيانغ يي على تتبع شانغ لو خلفه ، وهذه هي المرة الأولى التي رفضتها فيها هكذا.
لا أعرف ما إذا كان عدم الرغبة أو المشاعر الأخرى هي التي تهيمن على جيانغ يي ، لم يغادر ، لكنه قال مرة أخرى: "أخبر شانغ لو ، لدي شيء لأخبره بها ، دعها تخرج."
بدا الخادم مضطربًا.
تم تعيينه من قبل Shang Muxin لرعاية Miss Shang لأنه كان أكثر حرصًا ، وكان يعلم جيدًا أن السيدة لا تريد مقابلة هذا السيد الشاب جيانغ ، ولن يؤدي نشر الكلمة إلا إلى إزعاج السيدة.
رأى جيانغ يي تردده ، لكن جيانغ يي لم يكن لديه الوقت ليغضب عندما سمع صوتًا باردًا قليلاً خلفه: "جيانغ يي ، ماذا تفعل هنا؟"
كان Shangmu هو الذي عاد.
على الرغم من أن شانغ مو كان أكبر من جيانغ يي ببضع سنوات ، فقد التقى الاثنان عدة مرات في المآدب ، وكانا بالكاد صديقين.
وروى جيانغ يي ما حدث ، مع توجيه اتهامات للخدم في كلماته.
نظر Shang Mu للتو إلى الخادم وقال ، "انزل أولاً."
أحنى الخادم رأسه وغادر مباشرة.
جيانغ يي لم يستطع إلا أن يسخر من تصرفات شانغ مو ، وسأل ، "ماذا تقصد؟"
"أعتقد فقط أن ما قالته أختي صحيح ، ليست هناك حاجة لمقابلته." قال شانغ مو مباشرة: "لا أفهم ما تفكر فيه ، ولكن بما أنه تم إلغاء المشاركة ، فلا يزال الأمر كذلك. الوقت الذي لا يرحب به التاجر ".
أصدر Shang Mu مباشرةً أمرًا بطرد الضيف ، وعلم Jiang Yi أيضًا أن البقاء هنا لفترة أطول سيجعله يبدو وكأنه أحمق.
لذلك قال جيانغ يي "لا أعرف ما هو الجيد" وركب السيارة وغادر.
عند مشاهدة سيارة جيانغ يي وهي تبتعد ، مد شانغ مو يده وفرك وسط حواجبه قبل أن يدخل المنزل.
عند دخول الغرفة ، رأى Shang Mu أن الملك الشيطاني لعائلة تشي الذي كان معروفًا بمزاجه السيئ دفع السمكة التي يصعب إرضاؤها أمام أخته ، وفهم على الفور سبب وصول جيانغ يي ، الذي كان يكره أخته دائمًا ، إلى الباب بشكل غير معهود.
إنه رخيص.
عندما يكون لديك ، فأنت لا تعتز به ، وعندما يكون هناك منافسون ، فأنت لا تريد التخلي عنه.
كشخص في فترة الحب العاطفي ، يفهم Shang Mu بشكل طبيعي نية المأدبة.
ورأى شانغ لو تشي يان وهو يسلم وعاء السمك الصغير إليه ، وشعر بالفضول في عيون الأخت أ يين تنظر إليهما ، لذلك رفض غريزيًا: "لا أريد ذلك!"
أنت تقرأ
تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار
Humorمكتملة 86 فصل دعا البرنامج المتنوع "The Most Hated Her and Him" ستة من أكثر المشاهير كرهًا الذين صوتوا من قبل مستخدمي الإنترنت والمطلعين على الصناعة للمشاركة في التسجيل. أصبح العرض ناجحًا بمجرد بثه ، ووصفه مستخدمو الإنترنت بأنه أكثر العروض المتنوع...