45

253 16 0
                                    

الفصل 45 هل ما زلت تكرهها 35

الفصل 45 هل ما زلت تكرهها 35

سمع Shang Lu الحركة ، لذلك أراد أن يرى النكات بين Ou Yi و Ye Lu ، ثم يحل الاثنين معًا.

ومع ذلك ، لم يتم الأمر بسلاسة ، لأنه بمجرد خروجه من الفصل ، التقى Shang Lu بـ NPC الذي خرج لالتقاط الضيوف.

كان الضيوف الآخرون يختبئون بالفعل في غرف مختلفة ، وجاءت الصراخ من اتجاهات مختلفة.

يبدو أن المجلس الوطني لنواب الشعب قد بدأ في التصرف ، ولهذا السبب أصدر يي لو وأو يي مثل هذه الأصوات المخيفة الآن.

تم حفر NPC الذي واجهه Shang Lu من الأرض ، وكان هناك غطاء فتحة مفتوحة بجانبه.

نظر المجلس الوطني لنواب الشعب إلى شانغ لو ، ورمي أسنانه ومخالبه ، وهز شعره ، ومد يديه وخدش في الهواء ، في محاولة لتخويفها.

"واو." أشاد شانغ لو بالعمل الجاد الذي قام به المجلس الوطني لنواب الشعب ، ونظر إلى غطاء فتحة التفتيش مرة أخرى ، وسأل بفضول: "مرحبًا ، هذا لا يعمل ، لماذا خرجت من هنا؟"

المعجبون في عجلة من أمرهم.

【لولو ، أعلم أنك فضولي للغاية ، لكن لا تسألني في هذا الوقت ، اهرب أولاً! 】

【Wuwu Lulu ، لا يتم القضاء عليك

لكن بعض الناس لاحظوا ما كان يفكر فيه شانغ لو.

[انتظر لحظة ، هذا NPC لا يبدو أنه يريد الإمساك بشانغلو أيضًا]

【هل ​​نسي الجميع أن Shanglu عميل سري】

كان Shang Lu كسولًا جدًا بحيث لا يمكن تشغيله.

من فضلك ، إنها عميلة سرية ، لديها نفس الهدف مثل هذه الشخصيات غير القابلة للعب ، عائلتها لا تضرب عائلتها.

لقد أثبتت الحقائق أن تخمين شانغ لو صحيح أيضًا.

نظرت NPC إلى Shang Lu ، وبدلاً من الإجابة على السؤال ، استدار وابتعد ، متجاهلاً إياها تمامًا.

فكرت Shang Lu لفترة من الوقت ، واختارت التخلي عن البحث عن Ye Lu و Ou Yi. مقارنة بهذين الشخصين ، جعلها ظهور هذه الشخصية غير القابلة للعب أكثر فضولًا.

جلس شانغ لو القرفصاء على الأرض ، وامتد قدمًا إلى فتحة غطاء الفتحة وبدأ في اختباره.

من المؤكد أن قدميها لامست الأرض.

ولكن لا يزال هناك الكثير من المساحة بالداخل ، ومن الواضح أنها ليست بهذه البساطة مثل السماح لـ NPC بالاختباء مؤقتًا في لعبة التخويف.

لذا أمسك شانغ لو بغطاء فتحة التفتيش بجانبه ، ونظر إلى المصور على مسافة ليست بعيدة ، وقال بصوت منخفض: "أخي المصور ، انزل معي بسرعة! أسرع! هيا نذهب للاستكشاف!"

تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن