83

142 8 0
                                    

الحلقة 83

الحلقة 83

هذه هي السنة الجديدة الأكثر دفئًا التي مرت بها Shanglu على الإطلاق.

تمامًا كما تخيلت ، تم إطلاق الألعاب النارية خلال عشاء ليلة رأس السنة الجديدة ، وتحدثت العائلة حول الواجبات المنزلية معًا.

إنها الحياة العادية ولكن السعيدة المفضلة لـ Shang Lu.

تلك الليلة.

أحضر ون رينيان قطته ، وفتح باب منزل Shanglu لإطعام القطتين ، ثم ذهب إلى الباب المجاور ليأخذ كلب المأدبة.

في أيام لم شمل الأسرة ، كان يمشي كلبين بمفرده ضد الريح الباردة.

تعهد Wen Renyan سرًا في قلبه بأنه لن يراهن أبدًا مع Chi Yan مرة أخرى ، وأن الزوجين سيحبان العودة إلى المنزل بعد العام الصيني الجديد ، ولكن باعتباره كلبًا واحدًا ، يمكنه فقط اتباع الكلبين لالتقاط القرف بالدموع في عينيه.

الجسد بارد والقلب أكثر برودة.

*

بعد عيد الربيع ، بدأ طاقم "الشر" رسميًا.

هذه المرة كان مكتبًا للمعارف. أثناء التقاط الصورة ، حمل Shang Lu و Lin Yanyan دعامة هالة "ملاك" خلف Song Zeqian ، وحدق فيه لمدة أسبوع كامل. لم يجرؤ الاثنان على التنفس بصوت عالٍ في الطاقم. انقلبت الأشياء للتو.

وتم اختيار الممثلين الذين لعبوا طفولتهم بشكل أساسي ، باستثناء دور Shang Lu.

نظر سونغ زيكيان إلى شانغ لو ، محرجًا للغاية: "لا أستطيع حقًا العثور على شخص مناسب ، ولا أعرف ما إذا كان لديك أي شخص أوصي به."

Shang Lu لديه تعبير معقد: "لقد قبلت بالفعل Xiaomi إلى الطاقم ، ما الذي لا تزال تتظاهر به؟"

أغنية زيكيان: "..."

أخذ Xiaomi يد Shang Lu وهمس ، "أنا على استعداد للعمل مع أختي ، وأريد أيضًا مساعدة شقيق Song Zeqian في فعل شيء ما."

الأطفال هم الأكثر امتنانًا.

علمت Xiaomi أن شقيق Song Zeqian وأخته هما اللذان أخرجاها من القرية معًا ، وأرادت أن تعوضهما قدر استطاعتها.

نظر شانغ لو إليها ، وبطبيعة الحال لم يوقفها ، فقد قال للتو: "سيؤدي ذلك إلى تأخير الفصول الدراسية لفترة من الوقت ، وستجد أختي مدرسًا لك لتدرسه في أوقات الفراغ ، وعليك أن تعمل بجد أكبر. "

أومأ Xiaomi بقوة وابتسم.

يوم XIAOMI الأول في المجموعة.

ليلة.

رفع يي لو مكبر الصوت قائلا إنه لا يعرف من أين يحصل عليه: "يبدأ فصل الدفاع عن النفس للسيدات الليلة! أولئك الذين يريدون التعلم ، يرجى الانتظار للتسجيل!"

تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن