أكرهها 04كشريك له ، ضحك يي لو على الفور على لين يانيان: "هل هذا ما تسميه أنك محظوظ؟"
ومع ذلك ، بعد سكب جميع أعواد الخيزران المتبقية ، نظرت إلى الكلمات "تم التقاط حجر من جانب الطريق مقابل 100 يوان" ، و "مصافحة بـ 188 يوانًا" و "520 يوانًا للمصافحة". عناق يوان ، "صمت الجميع.
نظر شانغ لو إلى لين يانيان ، وأشاد بصدق: "أنت محظوظ حقًا."
بالمقارنة مع هذه العناصر التي تقول بوضوح "أنا هنا لأخدع المال" ، فإن علف الخنازير يبدو أكثر طبيعية ، على الأقل يعطي شيئًا عمليًا حقًا ، وهو بالكاد تبادل مكافئ! يمكن مقاضاة البقية بتهمة الاحتيال!
الجو في الاستوديو سعيد للغاية.
[تريد مجموعة البرامج ألا يتمكن الجميع من إكمال المهمة ، يمكنك فقط قول ذلك مباشرةً ، وليست هناك حاجة لإجراء مثل هذا hahahaha]
[هذا محرج للغاية ، لا أعتقد أن أي شخص يمكنه بيعه ، لكني أريد رؤيته (بابتسامة شريرة)]
[حتى المعجبين الحقيقيين ليسوا بالضرورة على استعداد لإنفاق الأموال على علف الخنازير ، ناهيك عن التعامل مع المعجبين السود ههههه]
[هذه المهمة هي مجرد مجنون هاهاهاها]
[اذهب إلى النبي ، أراهن أن لا أحد يستطيع إتمام هذه المهمة! 】
جلس جميع الضيوف في سياراتهم الخاصة وانطلقوا في الطريق الصعب المتمثل في "اللقاء والتعارف لبيع علف الخنازير" مع المشجعين السود.
الجميع قلقون ويفكرون في كيفية إكمال هذه المهمة الصعبة.
فقط شانغ لو بدا غير مبال ، حتى أنه يحمل العصير الذي خرج من المنزل في يده ، وهو يحدق بنظاراته لينظر إلى المشهد خارج نافذة السيارة.
نظرًا لأن Shang Lu كان هادئًا جدًا ، لم يستطع PD أن يسأل: "السيد Shang ، هل فكرت في طريقة جيدة للبيع؟"
هز شانغ لو رأسه ونفى "لا".
كان PD أكثر حيرة وسأل: "إذن لماذا تبدو في مزاج جيد؟ ألا تقلق بشأن عقاب فشل المهمة؟"
"في الأصل قليلا." رد شانغ لو بعد التفكير مليا ، "ولكن بعد رؤية أن المهمة هي بيع علف الخنازير ، لا تقلق على الإطلاق."
لم يفهم PD: "ماذا يعني هذا؟ هل يستطيع السيد Shang شرحه بشكل أوضح؟"
هز شانغ لو كتفيه وأجاب بصبر: "في البداية ، كنت قلقًا حقًا لأنني لن أتمكن من إكمال المهمة بمفردي. قد لا يكون الأمر جيدًا إذا سحبت زملائي في الفريق ، ولكن الآن أعتقد أنه لا ينبغي أن يتمكن الجميع من إكمال هذه المهمة."
"عقلية السيد شانغ جيدة حقًا." واصل PD سؤاله بابتسامة على وجهه ، "ثم سنواجه المعجبين السود بعد ذلك. هل يعتقد السيد شانغ ما سيحدث عندما تبيع المنتجات؟ يمكنك التخمين."
أنت تقرأ
تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار
Humorمكتملة 86 فصل دعا البرنامج المتنوع "The Most Hated Her and Him" ستة من أكثر المشاهير كرهًا الذين صوتوا من قبل مستخدمي الإنترنت والمطلعين على الصناعة للمشاركة في التسجيل. أصبح العرض ناجحًا بمجرد بثه ، ووصفه مستخدمو الإنترنت بأنه أكثر العروض المتنوع...