78

123 5 1
                                    

الفصل 78

الفصل 78

وضع Shang Lu الهاتف جانبًا ، ونادرًا ما رد على Lin Yanyan مباشرة ، لكنه تظاهر بعدم رؤيته.

أمسكت بالبطاطا الحلوة وأكلتها ، وتخلل الطعم الحلو والدهني ، لقمة تلو الأخرى ، من اللقمة الأولى الصغيرة إلى البلع دون الكثير من المضغ.

إنه منزعج بشكل لا يوصف.

اعتقدت أنها ستكون مخدرة بعد سماعها عن Shang Mu ، لكنها لم تستطع إلا التفكير في الرسالة التي أرسلها لها لين يانيان.

لا تفكر في الأمر بعد الآن ، فلا علاقة لها بها.

أخبر Shang Lu نفسه أنه بعد تناول قطعة كبيرة من البطاطا الحلوة المحمصة ، شعر بعدم الارتياح الشديد لإدخال الكثير من الأشياء في معدته.

توقفت عن الأكل ، وسكبت رشفة من الماء الدافئ بدلاً من ذلك ، وأخذت رشفة صغيرة.

لا ، كان عليها أن تجد شيئًا لنفسها لتفعله.

بعد إلقاء جميع الملاءات وأغطية اللحاف التي تم تغييرها حديثًا في الغسالة ، جلس شانغ لو مرة أخرى على الطاولة مستسلمًا والتقط هاتفه المحمول.

أخبرت نفسها أنها لا تهتم بوضع شانغ مو ، وأن حياته وموته لا علاقة لها بها.

كانت تشاهد المرح فقط ، فقط زاد الطين بلة.

لذا أرسل Shang Lu رسالة إلى Lin Yanyan.

[Shang An لم يضربني أبدًا ، هل هو جاد؟ 】

هذا "هو" بشكل طبيعي يشير إلى Shangmu.

عند رؤية إنكار شانغ لو ، اعتقدت لين يانيان أنها شاهدت الكثير من الجلد على جسد شانغ لو ، وكان ذلك عادلاً حقًا ، لذلك تنفس الصعداء.

【هذا جيد】

[لا أعرف ، بعد كل شيء ، لم أره بأم عيني ، لكن الممرضة قالت إنه كان مثل التعرض للإيذاء ، لقد كان مخيفًا. كما قال والدي أن أخيك ذهب أيضًا إلى المستشفى منذ بضع سنوات ، لأن الأسرة اختلفت مع الحب في ذلك الوقت ، وكسرت ضلوعه ... كان الأمر فظيعًا ، لماذا عظامه تتألم دائمًا؟ اخترت الابتعاد عن هذه العائلة صحيح! يا له من مجنون عنيف! 】

لأن الأسرة التي كانت في حالة حب في ذلك الوقت اختلفت ، تم طرد الضلوع بشكل مفاجئ.

أذهلت هذه الكلمات شانغ لو قليلا.

لقد بحثت بشدة عن شظايا متعلقة بهذا في ذاكرتها ، لكنها لم تجد شيئًا.

في ذلك الوقت ، كانت الاجتماعات القليلة الوحيدة بينها وبين شانغ مو تقضي في الشجار ، بخلاف ذلك ، لم تنظر إليه أبدًا.

انتقل Shang Lu لأعلى المعلومات.

ندوب قديمة في جميع أنحاء جسده ، ولا يوجد مكان جيد.

تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن