الفصل 59
الفصل 59
[هنا ، أود أن أنصح الأخوات اللواتي لا يرغبن في أن يفسدن أنفسهن بإغلاق الوابل على الفور ، وإلا ستكون هناك دائمًا طريقة لمعرفة]
[كلما لم أتمكن من الرؤية ، كلما كنت أكثر فضولًا! أخرج هاتفي المحمول الثاني بصمت]
【أنا أيضاً】
سرعان ما ذهب المشاهدون الفضوليون إلى غرفة البث المباشر الرئيسية لفهم الوضع الحالي.
[أخوات! اتضح أن جميع الضيوف الذين حضروا اليوم ممثلون! لا يوجد أصدقاء حقيقيون على الإطلاق! 】
【إيه؟ بهذه الطريقة لن يتم حظرك! 】
【استمر في الحديث ، ليس هناك أصدقاء حقيقيون】
[يمكن للأخوات أيضًا تجربة جيا بينو]
[تم الدفاع عن مجموعة البرامج ، لكن يبدو أنه لم يتم الدفاع عنها على الإطلاق]
[بدأت بالفعل تشعر بالحرج لفريق البرنامج ههههه]
[إذن الأشخاص الذين يزعجونك اليوم ليسوا أصدقاء حقًا؟ مثير للاهتمام】
[زوج من النظراء يختلقون صداقات كاذبة مختلفة ، والجميع مرحب بهم لمشاهدة "مسابقة كتابة السيناريو" السنوية]
على أي حال ، كونك خاملًا هو الخمول ، لكن Shang Lu و Tang Qingqing استمروا في اختلاق الهراء.كما قام الاثنان بإثراء نص صداقتهما ببعض التفاصيل ، وتعرفا على الأشياء الأساسية مثل ما يحب الطرف الآخر تناوله.
بعد كل شيء ، في نظر Shang Lu و Tang Qingqing ، كانا الزوجين الوحيدين الوحيدين من الأصدقاء المزيفين في المشهد ، لذلك كان Tang Qingqing متوترًا إلى حد ما ، وتململ ، وحتى تلاه Shang Lu بالقلم والورقة التي يوفرها البرنامج المجموعة ، المعلومات التي أخبرتها بها للتو.
أراح شانغ لو ذقنه على إحدى يديه وقال ، "ليس عليك أن تكون مضطربًا جدًا ، طالما أنك تتذكر أنني أعاني من حساسية من الورود وأكره الفراولة ، يمكنني التعاون مع أشياء أخرى."
أومأ تانغ برأسه بخفة ، ثم سأل بغرابة بعض الشيء ، "أليست كعكة التيراميسو المفضلة لديك؟"
هذه المرة كان دور Shang Lu ليذهل للحظة ، لكنه لا يزال يجيب: "يتغير ذوقي بانتظام."
رد تانغ بخفة ، دون أن ينبس ببنت شفة ، لكنه استمر في النظر إلى الورقة التي أمامه.
لا يزال Shang Lu يشعر بالغرابة: "ولكن كيف تعرف؟"
أصبح تعبير Tang Qingqing محرجًا للعين المجردة ، لكنها ما زالت تبذل قصارى جهدها للحفاظ على الهدوء وقالت ، "كان لدي بعض المعجبين بك في طريقهم إلى التسجيل من قبل ، واستمعت إليهم يتحدثون عن ذلك."
أنت تقرأ
تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار
Humorمكتملة 86 فصل دعا البرنامج المتنوع "The Most Hated Her and Him" ستة من أكثر المشاهير كرهًا الذين صوتوا من قبل مستخدمي الإنترنت والمطلعين على الصناعة للمشاركة في التسجيل. أصبح العرض ناجحًا بمجرد بثه ، ووصفه مستخدمو الإنترنت بأنه أكثر العروض المتنوع...