7

530 45 4
                                    

أكرهها 07

أكرهها 07

بالنسبة لـ Shang Lu ، ليس هناك ما هو أكثر أهمية الآن من إنهاء علاقتها السيئة مع Jiang Yi.

وجيانغ يي ذكي للغاية ، حيث يجمع بين سبب وتأثير إدراج شانغ لو في القائمة السوداء ، وفهم على الفور سبب غضبها.

علم جيانغ يي أنه كان مخطئًا هذه المرة ، وكان من النادر أن يستخدم نغمة لطيفة عند مواجهة شانغ لو ، موضحًا: "لم أكن أعرف ما حدث عندما اتصلت بي ، لم أرتب هذا التعليق ، لقد سمحت لهم فقط بتعليمك درسًا ، لم أتوقع ... "

"هذا كل شيء؟" قاطع شانغ لو كلمات جيانغ يي ، وكرر: "هل تريد أن تقول أنك تريدهم فقط أن يعلموني درسًا؟ أنت تعني أنك لم تتوقع منهم أن يهينوني بهذه الطريقة ، لذا هذا الأمر لا يمكن القيام به. "هذا كله خطأك ، أليس كذلك؟"

تحت نبرة استجواب شانغ لو ، أراد جيانغ يي غريزيًا دحضه ، لكنه فتح فمه لكنه لم يستطع قول أي شيء ، وفي النهاية لم يستطع سوى الإيماء: "... نعم".

أغمض شانغ لو عينيه ، وارتعدت اليد على مقبض الباب قليلاً ، وشعرت فقط أن الرجل الذي أمامه كان مقرفًا جدًا لدرجة أنها كانت غريبة للغاية.

لا يهم ما إذا كان يعتقد أن مثل هذا الشيء سيحدث ، كان فريق البرنامج يتبع أوامره فقط ، وكانت نقطة انطلاقه أن يكون ضارًا تجاهها على أي حال.

ما هو نوع الموقف والكلمات التي قالها ، حتى يعتقد الآخرون أنها شخص يمكن أن ينظر إليه بازدراء بهذه الطريقة.

لقد عرفت هي وهو بعضهما البعض منذ عقود ، لكنه لم يتركها حتى مع القليل من الاحترام أمام الغرباء.

لكن Shang Lu لم تكن تريد المزيد من الخلافات التي لا معنى لها مع Jiang Yi ، لم يكن لديها الوقت والطاقة ، لقد أرادت فقط حل المشكلة.

لذلك أخذ Shang Lu نفسًا عميقًا وحاول بذل قصارى جهده للحفاظ على هدوئه ، وقال مباشرة: "لا يهم ما تعتقده ، فكرتي هي حل الارتباط ، كلما كان ذلك أفضل."

على الرغم من أنه لم يفهم سبب اتخاذ Shang Lu مثل هذا القرار المفاجئ ، بالنسبة لـ Jiang Yi ، فإن موقف Shang Lu في تجنبه كما لو كان فيروسًا لا يزال يجعل وجهه قبيحًا.

لذلك هدأ صوت جيانغ يي أيضًا ، وقال مباشرة: "شانغ لو ، لا تكن ساذجًا. عقد زواجنا من قبل والدينا ، وما وراء ذلك هو المصالح التجارية للأسرتين. إنه ليس كذلك. شيء يمكن أن نغيره أنت وأنا بكلمة. نعم ، حتى لو ألغيت أنا وأنت الخطوبة ، فلن يوافق العم Shang بسهولة. "

لطالما كان جيانغ يي جيدًا في إقناع الناس بعبارة "من أجل مصلحتك". ولما رأى أن شانغ لو لم يدحض ، شعر أن كل شيء لا يزال تحت سيطرته ، وتابع: "خذ قسطًا جيدًا من الراحة واهدأ. غدًا سأصطحبك في الساعة الخامسة مساءً ، لقد عاد والداي للتو من الخارج ويريدان تناول العشاء معك ".

تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن