23

474 39 4
                                    

الفصل 23: هل ما زلت تكرهها 13

الفصل 23: هل ما زلت تكرهها 13

بسبب افتقار Shang Lu الشديد للتعاون وحتى تفكيك المسرح ، أصبح مشهد جيانغ يي الأصلي المعد بعناية "يطارد زوجته" مثيرًا للسخرية على الفور.

كان الجو في مكان الحادث محرجًا للغاية ، لأن بعض مراسلي وسائل الإعلام لم يتمكنوا من المساعدة في الضحك بصوت عالٍ.

وكان وجه جيانغ يي داكنًا مثل الأحذية الجلدية التي كان يرتديها في الوقت الحالي ، ولكن بعد مراقبته من قبل العديد من أزواج العيون ، كان عليه بطبيعة الحال التحلي بالصبر ، وإلا فسيكون كل هذا مضيعة للعمل.

كان لديه وجه حسن المظهر كان كافيًا لخداع الناس ، وفي الوقت الحالي نظر إلى الباقة بتعبير وحيد ، تمامًا مثل الرجل الثاني في دراما أيدول الذي لم يستطع أن يحبه ، كان تعبيره ممتلئًا عن العجز ، لكنه ظل يبتسم وقال: "إذا استطعت أن تهدأ بفعل هذا ، فهل يمكننا التحدث جيدًا؟"

الجميع: "!!!"

هناك بالفعل العديد من الفتيات الصغيرات اللائي يأكلن هذه المجموعة.

【يا عشب ، يبدو حنونًا جدًا ، ألا يغضب على الإطلاق؟ 】

【هل ​​هذه دراما آيدول؟ روحي ماري سو تحترق]

【Shang Lu ، لماذا لا تمنح Jiang Yi فرصة للتوضيح ، ربما يكون هناك بعض سوء الفهم】

يمكن أن يتغير اتجاه الرأي العام في غرفة البث المباشر بسرعة كبيرة ، وهذا أيضًا بسبب سبب مهم آخر هو أن هناك بحثًا ساخنًا مفاجئًا على Weibo.

# 商 鹿 姜 干 急 青春 秋 马 #

أصدر مستخدم إنترنت غير معروف صورة تخرج لصف في المدرسة الثانوية.

في الصورة يرتدي الجميع الزي المدرسي باللونين الأزرق والأبيض ، ويقفون أمام مبنى التدريس.

بسبب طولهم ، وقف الأولاد في الصف الخلفي ووقفت البنات في الصف الأمامي ، لكن كان هناك استثناء واحد ، كان هناك شخصية رفيعة تقف بين الأولاد في الصف الخلفي.

تواجه شانغ لوسو البالغة من العمر 17 عامًا السماء ولكنها أيضًا جميلة بشكل ملفت للنظر. شعرها بطول الشال يبدو لطيفًا ولطيفًا ، لكنها تقف في الصف الأخير بالكاد تظهر رأسها. هي وجيانغ يي قريبان جدًا ، من الواضح جئت إلى الصف الخلفي لالتقاط صورة خاصة له.

وكانت جيانغ يي ، التي كانت واقفة على يسارها ، تتطلع إلى الأمام ، مع قليل من نفاد الصبر على وجهه البارد ، وغطت شفتيه قليلاً.

المظهر هو العدالة ، لذلك يبدو أن الاثنين متطابقان تمامًا ، تمامًا مثل الفتاة الطيبة والطالبة الرائعة في رواية المدرسة.

تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن