16

512 42 5
                                    

الفصل 16: هل ما زلت تكرهها؟

الفصل 16: هل ما زلت تكرهها؟

بصراحة ، كان أداء Ning Lin جيدًا ، وقد مارس بعض الضغط على Shang Lu.

هذا هو السبب في أن شانغ لو كانت لا تزال مترددة بشأن الجزء الذي ستؤديه ، لكنها شعرت في هذه اللحظة أنه من الأفضل أن تقوم بمقامرة. حتى لو لم تستطع الفوز بهذا الدور ، فقد لعبت على الأقل دورها المفضل في الحبكة ، و لم يكن لديها الكثير من الندم.

بدأ العرض رسميًا ، ومنذ هذه اللحظة أصبحت Song Yanxue.

لا يوجد شيء على المسرح باستثناء طاولة وبعض الكراسي وأريكة.

لا توجد عروض حقيقية ولا ممثلون نظراء ، مما يزيد من صعوبة اختيار هذا القسم من الأداء. لا يمكنك الأداء إلا بشعور من الإيمان ، واستبدال الجمهور بالموقف والأجواء التي يخلقها الممثلون.

بعد فوزها بلقب أفضل ممثلة ، تركت وراءها جميع المراسلين الصحفيين المنتظرين ، وبعد أن "اختفت" لمدة يوم وليلة ، عادت إلى المنزل بمفردها.

في هذا الوقت ، يجتمع والداها مع الأقارب والأصدقاء من حولهم.

وفقًا لمحتوى النص ، فقد سمحت بالفعل للمربية بالمغادرة لتعبئة المنزل بنفسها ، وطهي طاولة من الطعام اللذيذ بيديها ، في انتظار عودة والديها.

جلس شانغ لو بلا تعابير على الطاولة ، وانتظر حتى يبرد الطعام ، لكنه رفع رأسه ببطء لينظر في اتجاه الباب.

كان هناك طرق على الباب ، بالطبع ، الآن كانت يد شانغ لو نفسها التي سقطت تحت الطاولة لإصدار الصوت.

وهذا الصوت يعادل الأمر الصادر عن جسم الروبوت ، في اللحظة التي بدا فيها الصوت ظهرت ابتسامة مبرمجة على وجه شانغ لو.

هذا هو الشخص الذي تدرب أمام المرآة آلاف المرات ، والابتسامة اللطيفة والجميلة هي أيضًا المظهر الأكثر جاذبية.

"أبي ، أمي ، لقد عدت." نهض شانغ لو وذهب للترحيب "بالآباء الذين عادوا إلى المنزل" ، لمساعدة والده الذي كان بالفعل ثملاً قليلاً ولا يزال يتحدث بشكل كبير.

ثم خفض شانغ لو رأسه قليلاً عندما واجه التوبيخ ، وخفف صوته قليلاً: "في هذا الوقت المهم ، أريد أن أكون مع والدي".

بعد أن أنهت حديثها ، رفعت عينيها بخجل ونظرت سريعًا إلى "الوالدين" أمامها ، ولم تقل شيئًا ، بل نظرت فقط إلى الطاولة ، حيث يجب أن يكون هناك أطباق.

كان والداها قد تناولوا العشاء بالفعل ، لذلك كان من الواضح أن ما فعلته لم يكن ضروريًا ، لكنها لم تتصالح بعد.

لم تختر أن تقول السطور المكتوبة في النص ، لكنها استبدلت بها بمثل هذا العمل الخفي ، لكنها في الواقع تتماشى أكثر مع الصورة الجبانة لهذه الشخصية التي لم تجرؤ أبدًا على دحض جملة أمامها آباء.

تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن