74

122 8 2
                                    

الفصل 74

الفصل 74

كانت تشانغ تشيان خائفة للغاية لدرجة أن يديها ارتجفت وسقط المفتاح على الأرض.

كان Xiaozhi هو الذي انحنى لالتقاط المفتاح ، وصرخ والدموع في عينيه ، وقال ، "أبي ، جدتي سقطت على الأرض ، أريد أن أفتح الباب."

"نعم ، صن مينغ." نهضت تشانغ تشيان أيضًا بسرعة ، وشرحت لابنها وزوجها: "شياوشي صعد للتو وقال إن والدته ملطخة بالدماء. اذهب وافتح الباب لترى ما إذا حدث أي شيء."

عبس سون مينغ بعد سماعه هذا ، ونظر إلى شياو تشي وسأل ، "هل رأيت الدم على جسد الجدة؟"

أومأ Xiaozhi برأسه: "... نعم."

استمر سون مينغ في السؤال ، "الجو مظلم للغاية في الغرفة ، كيف رأيت الدم على جسد الجدة خارج الباب؟"

كانت هناك نظرة ذعر على وجه Xiaozhi ، وغيّر كلماته: "لم أرها ، لكنني سمعت الجدة تقول ذلك."

في هذه اللحظة ، لم يعد بإمكان لين يانيان ويي لو الوقوف بعد الآن.

على الرغم من عدم معرفة الشخصين بما حدث ، إلا أنهما كانا غاضبين أكثر من الآخر.

قالت يي لو مباشرة: "أنت غريب حقًا. يقال إن شيئًا ما حدث لأمك. لست في عجلة من أمرنا للتحقق من الوضع. هل أنت هنا لاستجواب المجرم؟ أنت لا تصدق ما يقوله ابنك. ؟ "

أومأ لين يانيان برأسه يائسة.

لأن البقاء هنا هذه الأيام والتوافق مع سون مينغ ، كانت محرجة جدًا من الانتقاد ، لذلك لم يكن بإمكانها سوى التعبير عن موافقتها على ما قالته يي لو.

لم يستطع مستخدمو الإنترنت أيضًا فهم ذلك.

[لماذا أشعر أن هذه العائلة غريبة بعض الشيء ، ولا يبدو أن الابن قلق للغاية بشأن والدته]

[+1 في المقدمة ، أنا مستعجل وهو ليس في عجلة من أمره]

نظرًا لأن لين يانيان ويي لو بدوا قلقين للغاية ، بدا كلاهما قلقين بشأن الوضع في الطابق العلوي ، الأمر الذي بدد بعض شكوك صن مينغ.

صعد صن مينغ في الطابق العلوي.

يريد الآخرون بطبيعة الحال مواكبة ذلك.

توقف Sun Ming في مساره وقال ، "الكل يواصل العمل ، سأصعد لوحدي."

لكن المخرج قال: "هذه أيضًا وظيفتنا ، تصويرنا لن يؤثر عليك ، يمكنك أن تفعل ما تريد ، ويمكننا مساعدتك إذا حدث شيء ما".

هز Song Zeqian رأسه قليلاً في اتجاه المخرج ، مشيرًا إليه ألا يدفع بقوة.

اعتذر المخرج بابتسامة: "إذا كان الأمر غير مريح ..."

استدار Sun Ming واستمر في السير في الطابق العلوي ، وقال بصوت هادئ ، "إنه مناسب ، يمكنك الصعود إذا كنت تريد رؤيته."

تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن