70

154 8 1
                                    

الفصل 70: مثلها 21

الفصل 70: مثلها 21

بعد النزول من السفينة الدوارة.

على الرغم من أنه كان عاجزًا عن الكلام بشأن صرخة تشي يان الصامتة ، إلا أن شانغ لو شعر أنه قضى وقتًا ممتعًا في اللعب ، وشعر بالإرهاق.

باستثناء أن الساقين رخوة قليلاً والقلب ينبض بشكل أسرع قليلاً ، كل شيء آخر مثالي.

التجربة جيدة ، وسوف أعود مرة أخرى في المرة القادمة.

نظرت تشي يان إلى شانغ لو مرة أخرى ، وسألتها ، "هل ما زلت تريد ركوب الكاروسيل؟"

في الخطة ، يرتبط هذان المشروعان معًا.

لوح شانغ لو بيده ورفض ، "في المرة القادمة ، بالتأكيد في المرة القادمة".

على الرغم من أن هذا الشيء المثير ممتع للغاية ، إلا أنها المرة الأولى لها هنا ، لذا يجب القيام به باعتدال.

تم تقليل بعض عناصر اللعبة المحفزة ، كما أصبح الجدول الزمني الضيق في الأصل أسهل.

حتى نهاية المشروع الأخير.

وفقًا للخطة ، سيتناولون العشاء الآن ، ويمكنهم تقريبًا مشاهدة الألعاب النارية بعد العشاء.

إنه مطعم ذو طابع لطيف يتميز بخصائص المنتزه.على الرغم من أن أسعار العناصر الموجودة بالداخل مرتفعة بعض الشيء ، إلا أنه من الصعب ألا يغريك المظهر اللطيف.

بمجرد الانتهاء من الطلب ، علموا أن المطعم به أنشطة بين الوالدين والطفل. ويمكن لشخص بالغ وطفل واحد المشاركة في المسابقة ، ويمكن للفائزين الحصول على دميتين غير معروضتين للبيع.

يحدث هذا النوع من الأحداث كل يوم ، لكن عناصر المنافسة مختلفة. فاليوم يان يي ، أي وفقًا لمتطلبات المضيف ، يتم وضع عبارات مبالغ فيها قدر الإمكان ، والتركيبة التي يعترف بها الجمهور بشكل كبير يفوز.

انجذبت عيون شانغ لو إلى هاتين الدميتين الصغيرتين اللطيفتين ، ولم يسعه إلا أن يواصل النظر إلى اتجاه المسرح ، وشعر بالشفقة قليلاً ، وكان من المستحيل عليها المشاركة في هذه المسابقة ، وبالتأكيد سيتم التعرف عليها .

تشي يان و Xiaomi: "..."

نظر الاثنان إلى بعضهما البعض ضمنيًا ، وفهما في نفس الوقت ما كان يفكر فيه الآخر.

قال Xiaomi ، "هذه المنافسة ... ممتعة للغاية."

كيف يمكن أن تكون هناك لعبة مملة في هذا العالم ، كطالبة في المرحلة الابتدائية ، لم تستطع اكتشافها.

"أعتقد ذلك أيضًا." وقف تشي يان في اتفاق ودعا Xiaomi: "لماذا لا نذهب للمشاركة."

في الواقع ، سيكون من الجيد أن تطلب من Wen Renyan أن يعطيه واحدًا ، انسَ الأمر ... يمكنه أيضًا الحصول عليه بناءً على قوته.

تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن