60

199 14 0
                                    

الفصل 60

الفصل 60

تم إعادة نشر ملابس Shang Lu الرجالية بشكل كبير من قبل المشجعين والمارة على Weibo ، كما حقق طاقم "Sweet Cherry" هدفهم ، وتبع الإعلان على الفور.

لفترة من الوقت ، ظلت المناقشة على Weibo حول هذا الموضوع عالية.

وموقع التسجيل.

ما زلت لا تفهم ، مد يده لتلمس ذقنه ، في حيرة قليلاً: "لا تنظر إلى الرجل الوسيم الجاهز ، لماذا تثير هذه الضجة؟"

بعد أن انتهى يي لو من الحديث ، نظر إلى تانغ تشينغتشينغ ، وكتب على وجهه بالكامل: هل تفهم ما أعنيه؟

[هاهاها الرجل الوسيم شياو لو يتوسل من أجل المجاملات على الإنترنت]

【يي لو! ألم تسمع ما يكفي من فرتس قوس قزح؟ لقد امتدحتك في المطار لفترة طويلة في المرة الماضية ، هل ما زلت غير راضٍ؟ يكاد ينتهي! 】

【بالنسبة لـ Ye Lu ، ما يحتاجه الآن هو إعجاب المعجبين (x) وموافقة أقرانه (√)】

لين يانيان كسول للغاية بحيث لا تكره النرجسية يي لو ، لأن كل أفكارها الآن تدور حول تانغ تشينغ تشينغ.

إنذار! تنبيه من المستوى 1! هذه المرأة الخبيثة لا تزال شريرة!

ونظر تانغ تشينغ تشينغ إلى Ye Lu و Yan Yu و Ou Yi و Xu Ze واحدًا تلو الآخر ، كما لو كان يفكر ويحكم بجدية.

نفخ أوي يي صدره بفخر ، ورفع ذقنه قليلاً ، وواجه "تدقيق" تانغ تشينغ تشينغ بهدوء شديد.

لم يتكلم يان يو ، ولم ينظر شو زي على الإطلاق.

ثم اختار Tang Qingqing: "... ما زلت أعتقد أن ملابس Shanglu للرجال هي أفضل مظهر."

قال يي لو وأو يي في انسجام تام: "أنت أيضًا ..."

بمجرد أن فتح الاثنان أفواههما ، نظر كل منهما إلى الآخر مرة أخرى ، وميض في عيونهما ضوء يسمى "الصداقة".

هذا الشعور مألوف للغاية ، تمامًا مثل آخر مرة في السيارة عائدًا من الغرفة السرية ، شعروا أيضًا بنفس الشعور وزحفوا تجاه بعضهم البعض بشكل مرتجف.

للحظة ، بدا أنهم أصبحوا الأشخاص الذين يفهمون بعضهم البعض بشكل أفضل في هذا المجال.

نظر الاثنان إلى بعضهما البعض مرة أخرى وأومأوا برأسهم ، مع كتابة "أنا أفهمك" على وجهيهما ، ثم واصلوا قول الجملة غير المكتملة.

يي لو: "أعمى جدا!"

أوييييييييي: "فطنة للغاية!"

يي لو: "؟"

أويي: "!"

كان يي لو غير راضٍ: "ما الذي تتحدث عنه؟"

كان Ou Yi أكثر استياءً: "Shang Lu بالفعل مثالي!"

تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن