💕_________💕في اليوم التالي ، عندما ذهب غوه زي يو إلى منزل صنع الشاي ، حدق داي جيانغ ، الذي كان مسؤولا عن الحراسة حول منزل صنع الشاي ، في رأسه لفترة طويلة ، مما جعل قلب غوه زي يو يشعر بالخوف . في وقت الغداء ، كان غوه زي يو يتناول الطعام مع جيانغ كانغ نينغ ، وكان الاثنان يناقشان التقدم الحالي لمنزل صنع الشاي أثناء تناول الطعام ، ودثم جاء داي جيانغ وجلس مع وجبته ، ونظر إلى أصابع غوه زي يو و جيانغ كانغ نينغ المتقرحة كما لو كان ينظر عرضا ، ثم قال : "دا رن جيانغ ، هل تعرف عن صندوق الإغاثة؟"
عندما سأل ، التقط غوه زي يو صينيته على الفور ووقف وقال ، "نلتقي بعد تناول الطعام ، يمكنكما التحدث ."
أومأ جيانغ كانغنينغ برأسه إلى قوه زيو ، وأومأ داي جيانغ برأسه أيضا ، وغادر غوه زي يو. طاردته عيون داي جيانغ ، ولاحظ أن غوه زي يو بدا أعرجا بعض الشيء عندما كان يمشي. كان جيانغ كانغنينغ صامتا ، ونظر إلى داي جيانغ ، الذي كان يحدق في غوه زي يو ، ثم نظر إلى غوه زي يو ، الذي كان يبتعد ، ورفع حاجبيه.
عندما اختفى غوه زي يو عن نظره، أدار داي جيانغ رأسه واستمر في السؤال: "دا رن جيانغ ، هل تعرف عن صندوق الإغاثة؟"
دون أن يسأل داي جيانغ من أين علم بذلك ، أومأ جيانغ كانغنينغ برأسه وقال ، "نعم. تم اقتراح صندوق الإغاثة من قبل يون آن ، وسمعت أن تشيان سوي كان راضيا جدا عنه و يتم التخطيط له حاليا . هذه المرة ، ذهب اخي الأكبر إلى ممر النمر الحدودي ، وقد خصص تشيان سوي الفضة من الصندوق لشراء بعض الحبوب والخضار والإمدادات."بعد ذلك ، أخبر جيانغ كانغنينغ داي جيانغ بالتفصيل عن صندوق الإغاثة ، والذي كان تقريبا نفس ما قاله غوه زي يو الليلة الماضية ، لكنه كان أكثر تفصيلا ، مما جعل داي جيانغ متحمسا جدا : "مع صندوق الإغاثة هذا ، لن يكون لدى الجنود عند ممر الحدود أي قلق ، ويمكنهم قتل العدو بكل إخلاص! قام وانغ شيجينغ وشاو يون آن بأعظم عمل صالح!"
عندما أوضح جيانغ كانغنينغ ، كان عليه بطبيعة الحال أن يتحدث عن الـ ٣٥٠٠ تايل من الذهب أولا.
جيانغ كانغنينغ : "على الرغم من أن شيجينغ ويون آن من عامة الناس فقط ، إلا أنهما قلقان بشأن البلاد ومخلصان للإمبراطور. الاثنان حنونان وصالحان ، وانا محظوظ للغاية لجعلهما أخوين لي ."
داي جيانغ : "هذه أيضا نظرة دا رن جيانغ المتميزة ، وهو أيضا مصير دا رن جيانغ معهما."
ابتسم جيانغ كانغنينغ.
سأل داي جيانغ عرضا : "هل ساق الأخ غوه مصابة؟"
أجاب جيانغ كانغنينغ: "تم كسر ساق زي يو من قبل متنمر ، ولم يتم معالجته في الوقت المناسب وأصبح معاقاً. يمكنك أن ترى أنه يبدو قادرا على المشي دون مشكل ، ولكن في الواقع، نعل الحذاء الموجود على قدمه اليسرى مرتفع بشكل خاص."
أنت تقرأ
الزوج الشرس / Fierce "Husband"
خيال (فانتازيا)الوصف : بسبب حادث، أصبح رجل ثري ووسيم من المجتمع الحديث زوجة رجل في المجتمع القديم. كونه زوجة لرجل لم يكن كافيا. كان زوجه أيضًا منتجًا مستعملًا وله طفلان. كونه منتجًا مستعملًا لم يكن كافيًا. كان الرجل المستعمل أيضًا رجلاً فقيرًا وقبيحًا، وكان أعمى ف...