#لمسات_بيانيه {وَقَالَ الْمَلِكُ إِنِّي أَرَى سَبْعَ بَقَرَاتٍ سِمَانٍ يَأْكُلُهُنَّ سَبْعٌ عِجَافٌ وَسَبْعَ سُنبُلاَتٍ خُضْرٍ وَأُخَرَ يَابِسَاتٍ يَا أَيُّهَا الْمَلأُ أَفْتُونِي فِي رُؤْيَايَ إِن كُنتُمْ لِلرُّؤْيَا تَعْبُرُونَ } .. لما اجوا يفسروا الرؤيا قالوا له أضغاث احلام .. يعني تخبيص لانه البقر ما بيأكل اللحم.. بيأكل الاعشاب وأوراق الشجر. وبعدين كيف البقر العجاف يعني الهزيله النحيفه رح تقدر تأكل السمينه!! مش زابط هالحكي.. وكمان قصه السنابل .. الحقل يا إما بتكون كل السنابل فيه خضراء يا إما كل الحقل بتكون السنابل فيه صفراء وموعد حصادها .. أما يكونوا مع بعض وجنب بعض بنفس الوقت!! مستحيل! وقصه سبعه وسبعه !! نفس الارقام !! كتير هيك!! ما طلع معهم غير انه هذا حكي مش راكب عالمخ وإنسى الموضوع أحسن!!... بس الساقي اللي كان مع سيدنا يوسف بالسجن كان حاضر هذا الموقف ..،وبعد ما عصر مخه وتذكر انه كان معه بالسجن شخص رائع بيعرف يفسر الاحلام .. قال للملك .. تفسير حلمك عندي!! ودق على صدره!! ودقّه الصدر هذه مش مزحه!! حمل حاله وراااااح عالسجن ..لاحظوا الاعجاز التصويري بالقران الكريم في الايه{ أَنَاْ أُنَبِّئُكُم بِتَأْوِيلِهِ فَأَرْسِلُون.يوسف أَيُّهَا الصِّدِّيقُ أَفْتِنَا }بعد كلمه (فأرسلون)..أجت كلمه (يوسف)..يعني نقلنا الله سبحانه تعالى من مشهد القصر والملأ حول الملك والساقي معهم .. الى مشهد الساقي قاعد بالسجن مع سيدنا يوسف عليه السلام يطلب منه تفسير الرؤيا!! من غير ما نحس باللي صار في هذه المده انه لما قال لهم اسمحوا لي استأذن اجيب لكم الخبر .. وطلع من القصر..وركب وسيله المواصلات الخاصه فيه (غالباً حِمار على اعتبار إنه موظف كحيان!!) وراح عالسجن وطلب يشوف سيدنا يوسف عليه السلام.. ولما سمحوا له يدخل ويقابله...خلوهم يقعدوا سوا .. إجراءات اخذت الشغله وقت! ومين وليش وعشان ايش؟؟!! المهم .. الله سبحانه وتعالى نقلنا خلال ثانيه بكل هالمراحل بكلمه (فأرسلون) وبعدها(يوسف) ..