#لمسات_بيانيه {وَاسْتَبَقَا الْبَابَ وَقَدَّتْ قَمِيصَهُ مِن دُبُرٍ وَأَلْفَيَا سَيِّدَهَا لَدَى الْبَابِ ۚ قَالَتْ مَا جَزَاءُ مَنْ أَرَادَ بِأَهْلِكَ سُوءًا إِلَّا أَن يُسْجَنَ أَوْ عَذَابٌ أَلِيمٌ } .. المشهد في هذه الايه .. الاثنين تسابقوا مين يوصل قبل الثاني للباب .. هو هارب من المعصيه .. وهي مصرّه على ارتكاب المعصيه.. !! وهو هارب .. مزّعت قميص سيدنا يوسف من الخلف (دُبُر)..وألفيا .. أي وجدا سيدها عند الباب .. ليش سيدها مش زوجها ؟؟ وليش سيدها لحالها مش سيدهما ؟؟ .. كلمه (سيد) ..كما يذكر د فاضل السامرائي هي كلمه تعني عند الاقباط بالزوج .. اما عند العرب فمن ساد يسود فهو سيد القوم ولم تكن معروفه بمعنى الزوج .. المتداول عند العرب كان كلمه زوج وبعل .. اما ذكر (سيدها) لها لوحدها .. لانه الله سبحانه وتعالى برّأ سيدنا يوسف من العبوديه .. فهو حر .. والطريقه اللي تم بيعه وشراءه فيها هي كلها زور وبهتان .. كلمه (أهلك ) في هذه الايه المقصود فيها زوجتك .. استعمل القرآن الكريم كلمة أهل للأزواج مثل قوله تعالى {رحمة الله وبركاته عليكم أهل البيت} في قصة ابراهيم .. وفي قصة موسى {وسار بأهله}....طبعا امرأه العزيز تفاجأت بزوجها عند الباب ومعه حدا ..مين هو هذا الحدا ؟؟ مش مهم .. المهم انه كان الشاهد وهو من اقاربها هي .. يعني المتوقع يصف معها .. انما هو كان حقّاني ..وعمل شرلوك هولمز وتحقيق جنائي اولي .. أظهر براءه سيدنا يوسف .. وكمان زياده على هذه الخدمات .. القصه اللي ما كان عارفها الا الاربعه المذكورين بهذه الايه .. هو المتهم الوحيد بنشرها في المدينه !!! ما في غير هو .. اكيد مش العزيز ولا مرته ولا سيدنا يوسف.. قالهم العزيز كتموا على الموضوع .. ديوث رسمي !! قال لسيدنا يوسف :اعرض عن هذا .. تجيبش سيره .. وقال لها استغفري لذنبك لانه كان عارف انه الغلط منها ..!