من الافكار اللي بتخطر على بالي لما أقرأ آيه {تبت يدا ابي لهب }..قديش كان عم الرسول عنده تعنت وجاهليه !! هو ما كان اسمه ابو لهب وإنما كنّاه الله بها .. كلمه الاب هنا بمعنى الصاحب وليست بمعنى الوالد فهو ابو اللهب أي صاحب اللهب ..لانه سيصلى نارا ذات لهب في الاخره..كان اسمه عبد العزى بن عبد المطلب .. ابو عتبه .. من أوائل المحاربين للدعوه ويؤذي هو ( وزوجته)الرسول عليه الصلاه والسلام .. وخلى اولاده الاثنين عتبه وعتيبه يطلّقوا بنات الرسول لما بدأ عليه السلام بالدعوه.. كان ممكن بكل بساطه يتحدى كلام الله اللي بيقول انه رح يروح عالنار هو ومرته ويقوم يقول (لا اله الا الله) حتى لو ما آمن فيها .. بس يقولها ويطلّع الرسول عليه الصلاه والسلام كذّاب ! والعياذ بالله ! صحت له فرصه إنه يقضي على الدعوه المحمديه من مهدها !! عشر سنين من لما نزلت سوره المسد فيه وفي مرته لحد ما مات وهو على الكفر !! وقت معركه بدر كان مريض دفع لواحد ٤الاف درهم يحارب عنه !! ومات بعدها بأسبوع.. مرضه كان معدي وخطير زي الطاعون .. قعدوا ثلاث ايام بعد وفاته خايفين يقربوا عليه يصابوا بالعدوى.. بعدين حفروا له قبر وحركوه بالعصي .. رموه فيه ورموا عليه حجاره من بعيد ودفنوه!! الله سبحانه وتعالى كان عارف بعلمه المطلق انه مش رح يؤمن .. كانت الجاهليه مسيطره عليه !! كل هذا عشان بريستيجه بين القبائل!! حتى من هذيك الايام كان دابحهم البرستيج !!! .. اللهم أمتنا على لا إله إلا الله ... وأن محمدا رسول الله ..