تاريخياً

369 92 81
                                    

1998

في حصة التاريخ أروي القصص لطلابي...
عن أبطال التاريخ الإسلامي ،وعن حكايات الأساطير وعن الحكام والطغاة، وعن الممالك القديمة الظالمة منها والعريقة.

أروي لهم قصص الأنبياء والمرسلين، قصة فرعون وموسى عليه السلام، ونوح والطوفان.

وكما يملي علي ضميري كمعلم؛ أروي لهم قصص فلسطين وتاريخها الحقيقي كما هو منذ البداية حتى النهاية.
العرب سكنوا فلسطين منذ اكثر من 5آلاف عام، والمسلمون عاشوا فيها مع المسيحين منذ اكثر من 1400 سنة.
تعايش المسلمون والمسيحيون واليهود على أرض فلسطين كإخوة بسلام من بعد انتهاء الحروب الصليبية لم تشهد أرض فلسطين اي نزاع.

لكن الصهاينة وأعداء العروبة والاسلام لم يعجبهم ذلك، نصبوا المكائد وأعدوا الخطط للإستيلاء على الأراضي المقدسة واحتكارها باسم الديانة اليهودية.
مع أن الكثير من معتنقي الديانة اليهودية ضد الصهيونية وضد قيام دولة إسرائيل؛ لأن كل ما يحدث لا يمكن أن يكون نتيجة اي شيء عدا عن الكراهية والحقد والطمع.
الطمع بأرض فلسطين وخيراتها والكراهية تجاه العرب والمسلمين.
ما حدث هو لعبة سياسة وحدث لأسباب سياسية بحتة؛ بدليل أن الذين أسسوا الصهيونية لم يكونوا ملتزمين بالديانة اساسا، فمن يجرؤ على بدء الحروب وإراقة دم الملايين لا يمكن أن يكون له دين، المال هو الشيء الوحيد الذي يعبدونه هو الغاية والوسيلة بالنسبة لهم.

لذلك يحاولون العبث بالتاريخ، يبحثون عن مبررات لجرائمهم، لكن بلا جدوى كل أوراقهم مكشوفة كل الوثائق التاريخية والدلائل تشير إلى أنه لا وجود لهيكل سليمان المزعوم منذ دمر الملك نبوخذ نصر البابلي على اورشيلم في( اللغة الكنعانية القديمة) وتعني القدس بالعربية ودمر هيكل سليمان في عام ٥٨٦ قبل الميلاد.
وفي عام ١٣٥ ميلادي حرم الإمبراطور الروماني على اليهود الاستيطان في القدس والمنطقة وكان ذلك نهاية الوجود اليهودي بها.
وهذه كانت أول ورقة احترقت من أوراقهم وحججهم، اما الورقة التانية المجسدة بتحججهم  بمحرقة الهولوكوست فهذه اسخف من ان نناقشها فمنذ متى كان الحل لأي مأساة بأن نبدأ مأسأة أخرى مشابهة؟

لهذا السبب حتى في زنزانتي هذه سوف اتعلم وأقرأ اكثر، سوف أنهي كتابي حتى لو لم أستطع الخروج لأنشره، سوف اجعل أولادي يَعدُنَني بأن ينشروه، سوف أتأكد ان يعرف الجميع الحقيقة ويورثوها للأجيال القادمة.

فلسطين هي بداية الحضارة.
فلسطين هي ارض الأنبياء، فلسطين هي ارض السلام والمحبة.
لهذا السبب الجرائم التي ارتكبوها على أرضها هي جرائم بحق البشرية.
ادعوا الله أن يهلكهم ويعذبهم في الدنيا والآخرة بقدر الظلم الذي ارتكبوه.

*******************************
المعلومات التي ذكرتها عن اليهودية مصدرها كتاب اورشليم وأرض كنعان بقلم البروفيسور والدكتور ابراهيم الشريقي.

مذكرات فلسطين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن