27

1.2K 103 16
                                    

جالس وحيدا على حافة الهاوية يكاد يفقد عقله عقله المشغول بتدميره وتحطيمه الكثير من الأفكار والأحداث تدور وتدور كأحداث فيلم مأساوي. عينيه التائهتين تراقب عمق الجرف المظلم بقلب مثقل قلب أهلكته الأيام وأذاقته الألم. ملابس المشفى التي يرتديها أخذت ترفرف بينما أرجح قدميه بلا أمل رياح قوية عصفت منذرا بقدوم عاصفة لم يبرح مكانه رغم جهود الطبيعة المحذرة وكأنه جسد فقد للحياة. شعره تطاير بقوة وبدأ جسده يترنح بفعل الرياح نحو الهاوية لكن نظرة عينيه التائهة لم تفارقه. على بعد من الحافة خلف مجموعة أشجار إختبئ جسد يراقبه بحذر أخذ ذلك الجسد يستند على الشجرة جالسا ثم اخرج هاتفه الخلوي يتصل وعينيه تنتقل لمراقبة القابع على حافة الهاوية.

- انك على حق يوجين اظنه على وشك الانتحار

هوغو هتف بهمس بقرب سماعة الهاتف.

- فل تأتي حالا لا أظنه سيصغي لي

اردف عبر السماعة بحذر.

- انا في الطريق تأكد أن لا يؤذي نفسه

- لا أعدك بذلك لذا فل تسرع

اغلق الخط وعاد يراقبه بتوتر شديد وهناك على الخط السريع يوجين قاد سيارته بسرعة جنونية بجواره روبرت الذي اصبح متوترا بعد مهاتفة هوغو. روبرت هو أمل يوجين الأخير في إنقاذ حياة أليوت هو يشعر بذلك وواثق أن أليوت سيصغي له بالتأكيد لذا قرر إحضاره معه منذ ترك أليوت برفقة ايدن الذي عاد بمزاج غريب طلب من هوغو مراقبته وها هو الأحمق قرر الإقدام على الانتحار بتهور. أوقف يوجين السيارة حالما لمح مجموعة الأشجار وبدأت تتضح له هيئة هوغو فأسرع مترجلا يركض وخلفه روبرت الذي لم يقل عنه هلعا ما أن وصلا إلى هوغو اشار لهما إلى الحافة حيث يقبع أليوت الذي لم تشفى اصابته بعد. ركضا نحوه فكاد هوغو يصرخ بهما ولكنهم جميعا تجمدوا عندما ألتفت أليوت ونظر لهم بعينين خالية مما أفزعهم أفزعهم حد الموت.

- أليوت

روبرت تحدث بحذر وقلق يتصبب العرق حول عنقه ووقف يوجين بهدوء وتوتر خلفه هوغو. رفع روبرت يده يمدها نحو أليوت البعيد عنه وقال بقلق:

- تعال هنا المكان عندك خطير

نظر للسماء مردفا:

- السماء تتلبد العاصفة قريبة تعال

لا رد من قبل أليوت وهذا مرعب هو فقط ينظر بعينين فارغة ولا يبدي ردة فعل.

- لن تبقى في المشفى سأصحبك لمنزلي تستطيع البقاء به بقدر ما تشاء

حركة رياح قوية عصفت بهم حاملة غبارا فأغمضوا أعينهم غافلين عن أليوت الذي عادت عينيه تنظر لعمق الهاوية.

- أليوت

روبرت صرخ راكضا حال رؤيته يستدير الرعب دب في يوجين وهوغو الذين تجاهلا الغبار وحدقا حيث اصبح روبرت خلف جسد أليوت ممسكا به من خصره

Eliotحيث تعيش القصص. اكتشف الآن