قدم ايدن كوب القهوة المثلجة للزبون مع أبتسامة مشرقة ما أن شكره الأخر وأنطلق مبتعدا أختفت أبتسامته وألتفت ينظر إلى جيوم الذي يشاركه العمل وقال له نبرة غير سارة:
- لست مقتنعا أنت تعمل حارس لدى أسرة أليوت لماذا فجأة تصبح حارسي الشخصي
- الشركة التي أعمل لديها أمرت بذلك
أجاب جيوم وأخذ يعمل على الكوب في يده وتذكر اليوم الذي حضرت عمته إليه تطلب منه العمل مؤقتا حارس شخصي لايدن كان الأمر غريبا فقد ظلت تصر عليه وقالت انه حالما يصبح الزبون بخير يمكنه العودة للعمل لدى الأسرة.
تأفف ايدن كارها الأمر بشدة لقد أحب جيوم الذي كان سبباً في انقاذ حياته هو ونيليا وجودي لكنه كره كون والده يعتقد أنه ضعيف ويحتاج الحماية.
- أنا أسكن مع يوجين وكاسبر كلاهما صائدوا جوائز أظنك قابلتهما من قبل أنهما قويان لذا أنت لست بحاجة للحاق بي عندما أكون في المنزل
تحدث ايدن وحدق بجيوم ينتظر رده.
- لا يمكن سأكون هناك حتى تهدأ الأوضاع
أجاب جيوم نظره لا يغادر العمل بين يديه.
- ومتى قد تهدأ الأوضاع أنها لا تهدأ أبدا
سخر ايدن عابسا ومع ذلك أجاب عليه جيوم بهدوء:
- عندما يسحب الوصي الأمر
عبس ايدن وشرد يفكر والده منذ ذلك اليوم لم يعد وأليوت لا يرد عليه وكما ذكر روبرت فقد ذهب مع ألما لزيارة ماثيو في الخارج لكن هذا ليس من طبع أليوت.
نظر جيوم إلى ايدن نظرة خاطفة ثم أخذ يمسح بقايا قطرات القهوة عن المنضدة. كان الجميع حريصين على أن لا يكتشف ايدن أمر اختفاء أليوت فتسأل عن مدى قربهما.
انتهت المناوبة ومضى كلاهما إلى منزل يوجين بسبب خطوات ايدن بطيئة ثقيلة أخذ جيوم ينظر له بين الحين والأخر ورائه مستغرق في التفكير وهذا ذكره بكلام السيد روبرت هذا الصباح حيث حذره من مزاج ايدن المتقلب وأفعاله المفاجئة.
- كاسبر!
هم ايدن ناطقا اسم كاسبر فورا رؤيته كان واقفاً على عتبة المنزل فوقع نظر جيوم عليه كذلك.
- قلت أننا سنذهب لتفقد بعض الأثاث لأجل غرفتي
تحدث ايدن يعاتب بطفولية فمن الواضح أن كاسبر كان مغادرا الأن.
- فل نأجل ذلك لوقت أخر علي الذهاب لمكان ما بشكل ضروري
قطب ايدن حاجبه على أثر صوت كاسبر الذي حمل لهجة غير سارة.
- هل أنت غاضب لأني ذهبت للقاء تايلر وستن؟
سأل فقد أخذ نصيبه من غضب أليوت ثم يوجين بسبب فعلته.
أنت تقرأ
Eliot
Romanceملامحه باردة لسانه لاذع وكلماته جارحه لا يكترث بما قد تسببه يكره العلاقات الانسانية وروابط العائلة يعيش وحيدا الا ان يكتشف انه يمتلك عائلة واشقاء ليقرر ان يدخل بينهم ويقلب حياتهم الى جحيم حي.