ذلك الشعور الغامض الناجم عن القلق الخوف على شخص لا تعلم أين ذهب؟ وماذا حصل له؟ ذلك الشعور القوي يفترسك ليلا ونهارا لا يعطيك المجال للتنفس وتبقى تتسأل هل هو بخير؟ هل أصابة مكروه؟ هل هو حي؟ هذا الشعور مر على كلن من نيليا روبرت شون وجودي خلال الأيام الفائتة في بحثهم المستمر عن أليوت. أركان ودين كانا الوحيدين الذين علما بإختفاء سيدهم الصغير لكنهم أخفوا الأمر كما طلب منهم روبرت.
بعد أن أفترق أركان عن فيونا التي أختفت في أحد المواصلات العامة دون أن ينتبه أضطر للعودة فألتقى بدين الذي اخبره أنه لم يقابل أليوت ونيليا حتى الان فعاشا حالة قلق وهما يبحثان عنهم إلا أن اتصلت نيليا وأخبرتهم بالقدوم لشركة هيلز.
كانا مضطرين للخوض في تمثيلية أنهما لا يعرفان شيئا ووافقا بالأعتماد على شركة هيلز لإيجاد السيد الصغير بينما أفراد الأسرة بإستثناء نيليا يظنون أنه ذهب لزيارة صديق خارج العاصمة.
- صديق! لما أشعر أنها كذبة شقيقنا المعقد يملك صديقا
سخر دينيس فنظرت له نيليا تخفي غصتها وألتمع خوف في عينيها للحظات. رازفان كان هادئا ولم يشارك في الحديث شاردا يغوص في التفكير بمشكلته الحالية ويفكر بجدية في الإفصاح عما يخفيه لكنه يتسأل عن ردة فعل والديه وأخويه.
- في ما تفكر؟
سأل دينيس يلتفت إلى رازفان الجالس بجانبه على الأريكة فنظر له رازفان خارجا من أفكاره وأجاب بإقتضاب:
- لا شيء
- تبدو قلقا
قال دينيس ينظر له بشك.
- العمل
اجاب إجابة مقتضبة.
في الجانب الاخر للمنزل في النزل الخاص بطاقم خدمة الأسرة كان يجري نقاش محوره السيد الصغير الجديد.
- إذا أنتما تقلان أن ابن السيد أفرام المكتشف حديثا أكثر دلالا ووقاحة من الآنسة نيليا
قالت ليزا تشير نحو إيما وسالي الجالستين على طاولة المطبخ بجانب بعضهما في مقابلتها.أنطوان كان يقف بجوار أركان عند باب المطبخ يحدقون بهن. هيلي نظرت لليزا الجادة بجانبها وابتسمت تنقل نظرها للفتاتين المتحمستين.
- أجل ولن تصدقي ما كان يفعله
هتفت سالي تمسك ذراع جارتها إيما تحثها على الكلام فنطقت إيما بحماس:
- لقد سبب العديد من المشاكل للأسرة وجعلهم ينفجرون غضبا وقد ضربه السيد دينيس ذات مرة أنه قنبلة موقوتة لن تصدقوا أنه حتى جعل السيد رازفان المثال للوقار والهدوء ينفجر غضبا
- أنه يحتاج بعض الوقت لتقبل أسرته
علقت هيلي متبسمة برقة وأستدارت ليزا تنظر لأركان بجانب الباب وقالت تسأل:
أنت تقرأ
Eliot
عاطفيةملامحه باردة لسانه لاذع وكلماته جارحه لا يكترث بما قد تسببه يكره العلاقات الانسانية وروابط العائلة يعيش وحيدا الا ان يكتشف انه يمتلك عائلة واشقاء ليقرر ان يدخل بينهم ويقلب حياتهم الى جحيم حي.