الفصل 3: أقوى مما كانت تعتقد

1.9K 153 4
                                    



ألقت بنفسها في أحضان الرجل وشعرت بدفئه المألوف بينما كانت الدموع تنهمر في عينيها. كان شقيقها السادس ، سو لينجان.

لا يبدو أن الرجل يهتم بأن بدلته باهظة الثمن قد شوهت بدموعها. انه ببساطة يربت رأسها ودعا بلطف اسمها.

"لينغان..."

تمسك سو يو بخنصر سو لينجان كما لو كانت تريد التنفيس عن جميع المظالم التي عانت منها على مدى السنوات الخمس الماضية.

عندما نظر إلى تعبيرها ، كان قلبه يتألم كثيرا لدرجة أن عينيه تحولت إلى اللون الأحمر. انه مضمومة بقبضاته بإحكام.

"هل هذا ب * ستارد الفتوة لك?"

بمجرد أن سمعت هذا الاسم مرة أخرى ، ارتجفت عيون سو يو.

لكن, لم تعد كما كانت من قبل, عندما يتسابق قلبها فقط عند ذكر هذا الاسم.

كانت فو يونيان على وشك الاختفاء من عالمها!

أخذت نفسا عميقا وأجبرت ابتسامة وهي تنظر إلى سو لينجان.

"لينغان ، دعنا نذهب إلى المنزل أولا. لم أر والدينا منذ خمس سنوات."

في ذلك الوقت ، لم توافق عائلة سو بأكملها على زواجها من فو يونيان.

من أجل الزواج منه ، كانت على استعداد لقطع العلاقات مع عائلتها بأكملها.

حتى لو كان ذلك يعني الهروب ، وقالت انها تعتقد انها سوف يكون لها حياة سعيدة معه.

لكن اتضح أنها كانت مخطئة.

لذلك ، أرادت العودة وتعويض السنوات الخمس التي لم تكن قادرة على قضاءها مع عائلتها.

أرادت أن تنهي شخصيا هذه السنوات الخمس!

كما شاهدت سو لينجان شقيقته تأتي إلى رشدها, وقال انه لا يمكن أن تساعد ولكن يتنفس الصعداء.

في ذلك الوقت ، عندما أصرت على الزواج من فو يونيان ، اعترضت العائلة بأكملها.

كانت سو يو الفتاة الوحيدة في جيلها. كان إخوتها الستة الأكبر سنا متسامحين معها.

كان يخشى أن يتعرض سو يو للتخويف أو سوء المعاملة من قبل عائلة فو وفو يونيان.

لكن الآن, لقد عادت.

من الآن فصاعدا ، هي مرة أخرى الابنة الثمينة لعائلة سو. لا أحد يستطيع التنمر عليها!

عندما دخلت سو يو في عربة سكن متنقلة ، كانت سو لينجان قد أعدت بالفعل ملابسها المفضلة ذات العلامات التجارية الراقية.

بحلول الوقت الذي خرجت فيه من عربة سكن متنقلة ، تم تحويلها بالكامل.

لها ماكياج دقيق وأنيق أبرزت ملامحها الجميلة. كانت ترتدي فستانا أسود طويلا أعطى هالة غامضة.

زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن