كما أدى سو تشن سو يو بها ، سو جينشى أيضا وضع جانبا عمله وهرع أكثر.
بعد سماع سو تشن يتحدث عن الأعمال المخزية لعائلة فو ، كان سو جينشي غاضبا جدا لدرجة أنه طوى عن سواعده وكان على وشك القتال ، لكن سو يو أوقفه.
بعد كل شيء ، كانت قد تنفيس فقط غضبها. كانت رؤية فو يونيان غاضبة كافية لإبقائها سعيدة في الأيام القليلة القادمة.
إذا كانت ستجادل مع عائلة فو مرة أخرى, سوف تسقط وضعها الحالي.
عندها فقط استسلم سو جينكسي. استدار وأجرى مكالمة هاتفية مع الوكالة قبل أن يلف ذراعه بلطف حول سو يو.
"يو ، لا تفكر في تلك الحثالة. لقد حصلت لك أفضل الفنانين الذكور في الوكالة. دعهم يبقونك صحبة الليلة!"
جعل التعبير الغامض سو جينشى سو يو تنفس الصعداء.
بصفته الرئيس التنفيذي لأكبر شركة سينمائية وتلفزيونية في البلاد ، كان لديه بطبيعة الحال أفضل الفنانين.
لكن, لماذا وجد الكثير من الرجال لأخته المطلقة مؤخرا? هل كان يحاول جعلها تنغمس في الرجال?
في النهاية ، لم يرفض سو يو نواياه الحسنة. دخلت السيارة وتبعته إلى أكبر ناد راقي في شيانغشي.
بمجرد دخولهم النادي, اصطحب سو يو إلى غرفة خاصة من قبل مجموعة من الرجال طويل القامة والوسيم.
جميع المشاهير المشهورين كانوا حاضرين. حتى سو يو, الذي لم يكن من المشاهير, عرف القليل منهم.
كانت هناك أنواع مختلفة من الرجال. نوع الشباب والمحبة, نوع لطيف ولكن بعيد, نوع غريبة وغامضة, ونوع الرئيس التنفيذي غيور.
كان المكان كله مثل الجنة للمعجبين.
قام سو تشن بتجعيد حواجبه وسحب سو جينشي إلى الجانب. وأشار إلى 'الرئيس التنفيذي غيور' وسأل بحذر.
"جينشى, ما هو الخطأ معك? لماذا تجلب هذا النوع من الرجال هنا?"
كان وجهه البارد وغير التعابير جميلا ، لكنه كان بالضبط نفس وجه فو يونيان.
انها بالتأكيد سوف تجعل سو يو يشعر سيئة.
رفع سو جينشى حاجبيه في الرفض, " ان لم, كيف لنا أن نعرف ما إذا كانت يمكن أن ننسى حقا فو يونيان?"
على الرغم من أن سو يو تصرفت بشكل طبيعي أمام فو يونيان ، إلا أن سو جينشي لم يستطع إلا أن يشعر بالقلق.
بعد كل شيء ، في ذلك الوقت ، كانت تحبه لدرجة أنها كانت على استعداد للتخلي عن منصبها في عائلة سو وتصبح عبدا لعائلة فو.
لحسن الحظ, تم حجز سو يو للحظة قصيرة فقط قبل أن تلقي بنفسها في حشد الشباب.
كأخت الرئيس ، عوملت بشكل طبيعي كأميرة من قبل الفنانين الذكور.
أنت تقرأ
زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرى
General Fictionعدد الفصول :: 84 فصل الحالة: مكتمل Master Fu's Beloved Petite Wife Is Calling for Divorce Again كانت سو يو تحب فو يونيان لمدة خمس سنوات. لم تتردد في قطع جميع العلاقات مع عائلتها للزواج منه. ومع ذلك ، بمجرد وفاة الجد فو ، تم تأطيرها كقاتلة. يمكن أن...