بقي اسم سو يو في عقل فو يونيان مثل لعنة. لم يستطع القراءة براحة البال.
'أين أنت?'
'لماذا خفض تشو ياوياو?'
'أنا أقول لك. لا تتحدى صبري!'
فتح هاتفه وأرسل رسالة أخرى إلى سو يو ، لكنها لم ترد. كان قد أرسل بالفعل العشرات من هذه الرسائل.
لقد تخيل سيناريوهات لا حصر لها ، لكنه لم يتوقع أبدا أن يتجاهل سو يو رسائله. الأهم من ذلك ، أنها منعت رقمه!
بعد الانتظار لفترة من الوقت ، لم ير فو يونيان أي ردود. كان قلقا جدا لدرجة أنه ألقى كتابه إلى الجانب.
ومع ذلك ، كانت أفعاله خشنة بعض الشيء ومزقت إصاباته. الألم جعله يلمس صدره.
"يونيان, ما هو الخطأ?"لقد أذهل تشو ياوياو وسأل بسرعة.
هز فو يونيان رأسه للإشارة إلى أنه بخير. ثم استعد للنزول من السرير.
"قال الطبيب إنه يجب عليك الاستلقاء على السرير والراحة حتى يلتئم الجرح. إذا كنت تصر على النزول من السرير ، فقد يفتح الجرح ويصاب بالعدوى."دعم تشو ياوياو ذراعه كما قالت ،" توقف!"
كان سرير المستشفى بعيدا قليلا عن الباب ، لذلك نظر فو يونيان وبدأ يتردد.
تبع تشو ياوياو نظرته وفهم دوافعه على الفور.
"هل تحاول أن تجد سو يو? سمعت أنها ابتعدت بالأمس ولم تأت إلى المستشفى أبدا " ، سخر تشو ياوياو.
"لم أقل أنني سأجدها" ، تحول وجه فو يونيان إلى شاحب كما قال.
كما لو أن أفكاره قد تعرضت ، فإن تعبير فو يونيان أظلم ولم يقل كلمة واحدة.
نظرا لأنه لم يكن يخرج ، لم تكن هناك حاجة له للخروج من السرير. فو يونيان ببساطة جلس على السرير.
تطارد تشو ياوياو شفتيها وقالت: "يونيان ، دعني أحضر لك كوبا من الماء."
أثبتت تصرفات فو يونيان شكوكها.
كان ذلك بسبب سو يو!
سو يو ، سو يو ، سو يو مرة أخرى!
أي نوع من السحر لديها? كانت مجرد امرأة متواضعة بدون خلفية بارزة.
شددت تشو ياوياو قبضتها بإحكام حتى تحولت راحة يديها إلى اللون الأبيض.
جاء صوت حجة من خارج الباب وتحويل انتباه الاثنين.
يبدو أن تشو ياوياو سمعت اسم سو يو وكانت خائفة لدرجة أن جبهتها بدأت تتعرق.
كان ذلك مستحيلا. لا بد أنها سمعت خطأ. كيف يمكن سو يو لديهم الوقت للمجيء الى هنا? في هذا الوقت..
"بانغ!"
قبل أن يتمكن تشو ياوياو من التفكير أكثر ، تم فتح الباب واقتحم عدد قليل من الرجال.
"ماذا تفعل? إذا كنت لا تترك الآن ، وانا ذاهب لاستدعاء الشرطة!"تشو شيانغتشو طاردهم بغضب.
كان من الواضح أنهم هم الذين كانوا يتجادلون عند الباب.
الرجل في المقدمة كان سو لينجان. وكان فو يونيان التقى به مرة واحدة من قبل.
"يونيان..."
كان تشو شيانغتشو على وشك الشكوى عندما تجمد في حالة صدمة.
تشو ياوياو ، التي كانت جالسة على كرسيها ، ركلها سو لينجان على الأرض.
"آه!"
صرخ تشو ياوياو من الألم.
بسبب التأثير ، تدحرج الكرسي مرة أخرى.
وفي الوقت نفسه ، جلس تشو ياوياو على الأرض في حالة أشعث.
"تشو ياوياو, حق? دعني أخبرك، إذا كنت تجرؤ على محاولة إيذاء سو يو سرا مرة أخرى ، يجب أن تعرف العواقب ، " كانت عيون سو لينجان مليئة بالغضب وهو يحدق في المرأة الباكية على الأرض. لم يشعر بأي شفقة على الإطلاق.
أنت تقرأ
زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرى
General Fictionعدد الفصول :: 84 فصل الحالة: مكتمل Master Fu's Beloved Petite Wife Is Calling for Divorce Again كانت سو يو تحب فو يونيان لمدة خمس سنوات. لم تتردد في قطع جميع العلاقات مع عائلتها للزواج منه. ومع ذلك ، بمجرد وفاة الجد فو ، تم تأطيرها كقاتلة. يمكن أن...