الفصل 58: عملك

507 28 1
                                    



قبل سو يو يمكن أن تتفاعل, الرجل انتقد لها ضد الجدار.

"دعني أقدم لك قبلة مناسبة" ، ضحك الرجل كما قال.

هرعت رائحة الكحول من فمه نحو سو يو وسرعان ما حولت سو يو المثيرة للاشمئزاز رأسها بعيدا.

أكد الإحساس بالحرق من جسدها أن هناك خطأ ما في كأس النبيذ.

"فاتنة Babe"

قبل أن يتمكن الرجل من إنهاء عقوبته ، رفعت سو يو ساقها وركلته في المنشعب.

تسبب الألم الشديد في تجعد الرجل على الأرض وهو يصرخ.

هذا المشهد أذهل الجميع حولها. غادر الجميع المنطقة بسرعة لأنهم كانوا يخشون أن يستيقظ السكير مرة أخرى ويندفع نحوهم.

ساطع سو يو في لين سيسي وقال, "هل فعلت ذلك?"

"ماذا تقصد? أنا فعلت هذا? ماذا يفعل هذا الرجل شرب الكثير يجب أن تفعله معي?"كان لين السيسي مرعوبا ورفض الاعتراف بذلك.

لكن سو يو كانت على دراية كبيرة بالطريقة التي تصرفت بها. على الرغم من أنها نفت ذلك, ربما كانت سعيدة في الداخل.

كان سو يو مليئا بالاشمئزاز. تحول تعاطفها إلى غضب.

"يراقبني جعل معتوه من نفسي هدفك?"تحولت نبرة صوت سو يو باردة مع تعبيرها المظلم.

رأى لين سيسي فجأة مظهر فو يونيان في سلوك سو يو وكان خائفا لدرجة أنها أخذت خطوتين إلى الوراء.

لكنها سرعان ما أصبحت غاضبة. كيف يمكن سو يو ربما قتلها?

كما فكرت في هذا ، أصبحت أكثر ثقة. أخذت بضع خطوات نحو سو يو وقالت: "يجب أن يكون لديك دليل عندما تتحدث ، آنسة سو. علمتني هذا. لا يمكنك اتهامي بدون سبب!"

شفاه لين سيسي ملتفة في ابتسامة متعجرفة.

"تضيع!"

لم يكن لدى سو يو الوقت لتضيع أنفاسها على لين سيسي. دفعت لين سيسي بعيدا وركضت نحو الحمام.

بدأ الدواء في جسدها ساري المفعول. أمسكت سو يو بذراعها بأقصى ما تستطيع وحاولت استخدام الألم لتخفيف الحرارة.

على طول الطريق ، لم تر حارس أمن واحد ، ولا حتى الحراس الشخصيين الذين أحضرتهم معها.

هذا جعل سو يو مشبوهة. الرجل المخمور لم يكن لديه حتى حارس أمن يوقفه.

بعد الضجة ، لم يدعو النادل إلى الأمن.

وبالتالي, لماذا دعاها المتسول لها ولحارس الأمن عندما كان يسبب مشاكل?

كان كل شيء من قبيل الصدفة أيضا. وجد سو يو صعوبة في تصديق أنها كانت مصادفة وليست مخططا لشخص ما.

ركض سو يو إلى الحمام وتشغيل الصنبور. ثم رشت الماء باستمرار على وجهها.

قلل الماء البارد من الإحساس بالحرارة في جسدها. كانت سو يو سعيدة لأنها لم تشرب الكثير لذا فإن الدواء لم يعمل بشكل جيد.

خلاف ذلك ، لم تكن قادرة على الهروب الليلة.

انتظرت سو يو لمدة نصف ساعة قبل اختفاء جميع الأدوية في جسدها.

"لين سيسي!"

نظرت سو يو إلى نفسها في المرآة وتمتمت من خلال أسنانها.

بعد أن رتبت ملابسها ، توجهت على الفور نحو قاعة الرقص.

نظرت حولها ورصدت شخصية لين سيسي قبل أن تمشي نحوها مباشرة.

ربما لأن وجودها المهيب كان قويا للغاية ، شعر لين السيسي بذلك واستدار ببطء.

في الوقت نفسه ، رفعت سو يو يدها وأمسكت برقبة لين سيسي. مع قليل من القوة ، وجه لين سيسي مسح.

"أنت crazy أنت امرأة مجنونة. ماذا تفعل!"لقد صدم لين السيسي.

"اتركه. أنت تؤلمني!"

أراد لين سيسي أن يكافح ، لكن يد سو يو شددت حول رقبتها وكانت خائفة جدا من الحركة.

زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن