"تشينغتشينغ, هو لي فقط, أو هي السيارة وراء التالية لنا?"رأى الأرجواني بورش سو يو من مرآة الرؤية الخلفية كانت وراءها لفترة من الوقت. غريب.
قبل أن يتمكن لين تشينغ تشينغ من إلقاء نظرة فاحصة عليه ، سارعت بورشه—كانت تلاحقهم. أطلق. "اجلس ، يو!"ضاقت عيناها ، وشددت قبضتها على عجلة القيادة.
تماما كما كانوا يعتقدون ، جعلت بورش نفس المنعطف الحاد كما فعلوا. وعندما أسرعوا إلى ما وراء الضوء الأصفر معتقدين أنهم هربوا ، ركض الضوء الأحمر ، محاولين إيقافهم مثل المجانين.
ضرب لين تشينغ تشينغ الفرامل بقوة ، وتدور العجلة. على الرغم من أن السيارة انجرفت إلى الممر المعاكس ، إلا أن بورشه ما زالت تضربهم من الخلف. الدخان هسهسة ، والهروب من الخلف المحطمة. ذهب سائق بورش منذ فترة طويلة ، هربا من مكان الحادث مباشرة بعد الاصطدام.
ضربت هزة الحادث سو يو فاقدا للوعي ، وتدفق الدم على جانب رأسها.
"هل أنت بخير, يو?"كان كل شيء يدور من أجل لين تشينغ تشينغ. تجاهلت ألم الطعن من الزجاج المحطم واتصلت بخدمات الطوارئ على الفور.
جاءت شركة التأمين قريبا, سحب السيارة الإجمالية معهم.
عانى لين تشينغ تشينغ فقط من إصابات طفيفة. بعد أن ارتدوا ملابسهم ، سارعت إلى جناح سو يو. كانت مستيقظة الآن, مع سو تشن في الغرفة تعتني باحتياجاتها.
"هل تؤذي, تشينغتشينغ?"سأل سو يو ، صوتها الكامل للقلق. أغلقت عينيها على ذراع لين تشينغ تشينغ اليمنى ، التي لفتها ضمادة حولها. عرفت أن صديقتها كانت دائما واعية بمظهرها, تبكي حتى على أدنى خدش, يخاف من الندوب.
هزت لين تشينغ تشينغ رأسها وابتسمت. كانت بخير.
"لقد حصلت على مساعدتي يتحدث إلى محامينا ، يو. أنها لن تفلت من العقاب."الحواجب سو تشن مجعد. انه مقشر الجلد قبالة البرتقال وعقد شريحة واحدة إلى سو يو. ثم غسل برتقالة أخرى وفعل الشيء نفسه مع لين تشينغ تشينغ.
خفضت لين تشينغ تشينغ رأسها ، طغت مع الشعور بالذنب. تمسك بالبرتقال ولم يقل شيئا.
كان سو يو في حيرة. "ما هو الخطأ, تشينغتشينغ? البرتقال ليس حامضا على الإطلاق. لماذا لا تتحدث? هل أنت في الألم?"
بدا لين تشينغ تشينغ يصل ، عينيها تلمع بالدموع.
نهضت سو تشن وجلستها على الكرسي. أخرج بعض الأنسجة وأعطاها لها.
"كل هذا خطأي. لم أكن حذرا بما فيه الكفاية ، وأنا لا ينبغي أن يكون مشاحنات حولها. إذا كنت قد لاحظت سيارة المخلفات في وقت سابق ، فلن تكون مستلقيا هنا."
ضحكت سو يو ومازحت, " أنا فقط أغمي عليه. انظروا ، أنا سالمين. اسأل أخي عن ذلك. كان قد ذهب الوقواق إذا كنت."
لم يصدقها لين تشينغ تشينغ حتى فحصت كل طرف من أطراف سو يو كان مرتبطا بشكل آمن وغير مصاب. عندها فقط ضحكت.
"لا أحد يقع اللوم هنا."كسر سو تشن صمته. "أنا سعيد لأنك كل آمنة, ويمكنك ترك بقية لي."
عندها فقط, اقتحم شخص ما. تشو ياوياو.
كان لدى الثلاثة الكثير من الأسئلة.
ما في العالم كانت تفعل هنا? كيف عرفت عن دخولها المستشفى? بعيون مليئة بالفضول ، ساطع سو يو في الدخيل.
"أنت غير مرحب بك هنا!"تحدث لين تشينغ تشينغ. لم تهتم بالسبب - كانت تعرف فقط أنها يجب أن تضع دفاعا عدوانيا. كانت مستعدة للدخول في العمل إذا جاء ب * تش هنا للشماتة.
"لا تجد العداء صديقك لا لزوم لها, سو يو?"تشو ياوياو مزورة ابتسامة.
دفع موقفها غير المكترث لين تشينغ تشينغ إلى الحائط. هذا ذو البشرة الضيقة!
أنت تقرأ
زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرى
General Fictionعدد الفصول :: 84 فصل الحالة: مكتمل Master Fu's Beloved Petite Wife Is Calling for Divorce Again كانت سو يو تحب فو يونيان لمدة خمس سنوات. لم تتردد في قطع جميع العلاقات مع عائلتها للزواج منه. ومع ذلك ، بمجرد وفاة الجد فو ، تم تأطيرها كقاتلة. يمكن أن...