الفصل 7: سو يو مختلفة

1.6K 129 11
                                    



إنه مؤلم حقا. نظرت فو يونيان إلى سو يو في الكفر - لقد تجرأت بالفعل على ضربه!

كان غاضبا وأمسك على الفور معصم سو يو. وشددت ببطء قبضته, " سو يو, لا تملق نفسك. حتى لو أردت اللعب مع النساء ، فلن آتي إليك!"

كانت نظرته باردة بشكل مخيف. إذا كان هذا في الماضي ، لكانت سو يو قد اعترفت بأخطائها وحاولت كسب ود معه. لكن, هذه المرة, كان يرى ازدراء على وجهها فقط.

جعلت كلماته جعبة قلب سو يو. على الرغم من أنها قررت بالفعل السماح له بالرحيل ، إلا أن كلماته الباردة كادت أن تفقدها السيطرة على عواطفها.

الألم على معصمها جعل جبهتها تندلع في عرق بارد. حاولت أن تتحرر ، لكن قبضته كانت أكثر إحكاما وأكثر إحكاما. كل ما يمكن القيام به هو النظر في عينيه الباردة.

"سو يو ، أنت ب * تش ، ابتعد عن أخي!"

قبل أن تتمكن سو يو من الرد ، ركض فو جياوجياو فجأة نحوهم ودفعها بعيدا.

كانت لا تزال غاضبة من شرب معبودها مع سو يو وأرادت من فو يونيان أن تدفع وتحصل على معبودها هنا. ولكن ، قبل أن تتمكن من قول أي شيء ، اختفى فو يونيان في القاعة المزدحمة. فتش فو جياوجياو كل ركن من أركان القاعة. أخيرا ، وجدته في زاوية مع سو يو ، الشخص الذي كرهته أكثر من غيره.

اصطدام فو جياوجياو المفاجئ فاجأ سو يو وتعثرت على قدميها. شعرت بأنها محظوظة لأنها لم تقع أمام الاثنين. خلاف ذلك ، وقالت انها كانت محرجة جدا!

بالنظر إلى معصمها الأحمر ، كادت سو يو أن تشكر فو جياوجياو. إذا لم يكن لها ، تساءلت عما إذا كانت ستفقد يدها لهذا المنحرف أمامها!

"سو يو! أنتما مطلقان بالفعل. لا تفكر حتى في إغواء أخي!"لم فو جياوجياو لا يحب سو يو لتبدأ. ناهيك عن أن سو يو جعلتها تبدو سيئة للغاية في المأدبة اليوم. حتى أنها تصرفت وكأن شيئا لم يحدث وكان لها الشراب المعبود المفضل معها! فو جياوجياو لم يستطع تحمل هذا الاستلقاء! انها لن تسمح سو يو الصعود مرة أخرى إلى الأسرة فو!

سخرت سو يو وهي تنظر إلى فو يونيان بشكل هزلي وقالت بنبرة تافهة ، " هذا صحيح ، فو يونيان. نحن مطلقون بالفعل. هل تحاول إحياء علاقتنا القديمة?"

عند النظر إلى الابتسامة على وجهها ، شعرت فو يونيان بالإهانة. وكان غاضبا وغاضبا كما انه صرير أسنانه, "في أحلامك!"

كانت هذه الكلمات الثلاث ثابتة وجعلت عيون سو يو مظلمة. نظرت إلى فو جياوجياو وابتسمت ، "هذا صحيح!"

كما حدق فو جياوجياو بارتباك ، نظر سو يو إلى فو يونيان بتعبير بارد، " في أحلامك!"

لم يرها فو يونيان هكذا من قبل. لقد صدمت ولكن أيضا أعجب قليلا. منذ متى أصبحت مخيفة للغاية?

زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن