"لا بأس ، تشينغتشينغ ، يجب عليك العودة إلى المنزل والراحة. يمكنني الذهاب بنفسي " ، قال سو يو بعد بعض التردد.
كانت تعلم أن لين تشينغ تشينغ كانت تخشى أن يحدث لها شيء ما, ولكن ماذا يمكن أن يحدث عندما ذهبت لنقل الدم?
زائد, كانت متأكدة من أن مساعد فو يونيان كان على الطرف الآخر من الهاتف.
مجعد لين تشينغ تشينغ الحواجب لها وتصرفت بغنج كما قالت, "فقط اسمحوا لي علامة على طول حتى أتمكن من أن يكون في سهولة."
"إذا كنت قلقا حقا ، يمكنني أن أرسل لك رسالة لإعلامك بأنني آمن."
بغض النظر عن مدى محاولة لين تشينغ تشينغ إقناعها ، رفضت سو يو السماح لها بالعلامة. هذا أعطى لين تشينغ تشينغ صداعا ، لكنها لم تضايقها.
كانت تدرك جيدا شخصية سو يو. إذا لم تستطع ، فلن تستطيع ، لكنها لم تقل أنها لا تستطيع متابعتها سرا.
كانت لين تشينغ تشينغ سعيدة سرا ، لكنها تظاهرت بتقديم تنازلات. بعد أن ساعدت سو يو في السيارة ، قادت بسرعة خلفها.
كان ظهرا بالفعل ، لكن سو يو لم يكن لديه وقت لتناول الطعام. حتى أنها قادت مباشرة من خلال إشارات المرور.
عندما وصلت أخيرا إلى مستشفى لي بينغ ، اتصلت على الفور لتسأل عن الطابق الذي كانت عليه.
"الآنسة سو ، السيد فو في الطابق 5. عجلوا."
"حسنا ، سأكون هناك!"علقت سو يو بفارغ الصبر الهاتف وهي تسرع وتيرتها.
كانت متوترة لأنها لم تكن تعرف كيف تواجه فو يونيان.
مع استمرار ارتفاع أرقام المصاعد ، أصبحت قلقة بشكل متزايد.
دينغ —
بمجرد فتح أبواب المصعد ، قام رجلان ملثمان كانا ينتظران بالخارج بتغطية فم سو يو لمنعها من الصراخ.
"مممم Mm ممممm"
لم يكن لدى سو يو الوقت للرد قبل أن يتم ربط يديها وقدميها ولم تستطع التحرك على الإطلاق.
من الواضح أن الرجلين الملثمين قد تعرفا على التضاريس وسحبا سو يو إلى أقرب غرفة.
بمجرد دخولهم الغرفة ، أغلق الرجال المقنعون الباب.
عندها فقط أدركت سو يو أن نقل الدم كان مزيفا وأن الهدف كان هو!
هدأت على الفور وألمحت للرجل المقنع لإزالة الشريط من فمها. كان لديها ما تقوله.
نظر الاثنان إلى بعضهما البعض. أومأ الرجل الطويل برأسه قبل أن يزيل الرجل الآخر الشريط من فم سو يو.
"ماذا تريد أن تقول?"سأل الرجل الطويل بازدراء.
صدم صوته سو يو. كان بالضبط نفس صوت مساعد فو يونيان.
لكنها كانت متأكدة من أن الرجل الذي أمامها لم يكن مساعد فو يونيان.
كيف يمكن أن يكون هناك مثل هذه المصادفة في هذا العالم...
لا ، كان هذا بالتأكيد ليس من قبيل الصدفة!
تعبير سو يو مظلمة كما قالت, " أعلم أنك تريد المال. كل شيء يمكن مناقشته. يمكنني أن أعطيك ضعف المبلغ الذي أرسله لك هنا."
إذا كانوا يعملون لحساب شخص آخر ، فإن ضعف المبلغ من المال سيكون إغراء كبيرا.
ولكن ، لصدمة سو يو ، ابتسم رجل طويل القامة شريرة وهز رأسه.
أشار إلى أن الرجل الآخر يتحرك بسرعة ، وإلا فلن يكون ذلك جيدا بالنسبة لهم.
تماما كما أغلقت سو يو عينيها بلا حول ولا قوة ، تم فتح الباب المغلق.
"كيف تجرؤ على إيذاء أختي? هل تريد الموت?"
بمجرد أن قالت هذا ، تم ركل الرجلين على الأرض.
فتحت سو يو عينيها ولدهشتها ، رأت لينغان.
"لينغان?"
طلب سو لينجان من حراس الأمن خلفه ربط الرجلين على الأرض قبل أن يهرع إلى فك سو يو.
"لا تخافوا. آسف لتأخرك. لا تخافوا, " بالارتياح سو ينجان سو يو وكأنها كانت طفلة.
سو يو ، الذي كان دائما صعبة ، لا يمكن الاحتفاظ بها في أي لفترة أطول. تدحرجت الدموع على خديها وهي تبكي بهدوء.
أنت تقرأ
زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرى
General Fictionعدد الفصول :: 84 فصل الحالة: مكتمل Master Fu's Beloved Petite Wife Is Calling for Divorce Again كانت سو يو تحب فو يونيان لمدة خمس سنوات. لم تتردد في قطع جميع العلاقات مع عائلتها للزواج منه. ومع ذلك ، بمجرد وفاة الجد فو ، تم تأطيرها كقاتلة. يمكن أن...