"لين سيسي!"
استدار سو يو ورأى ابتسامة لين السيسي الشريرة. غرقت قلبها.
"لقد فات الأوان الآن. سأحرق بعض الورق لك العام المقبل."ابتسم لين السيسي بسحر قبل أن يستدير ويهمس بضع كلمات في أذنه قبل مغادرتها.
لين سيسي أراد سو يو. لم تكن مهتمة بمساعدها, لذلك سمحت لي بياو بضربها ورميها جانبا.
نظر سو يو إلى الرجل المقترب بحذر. عندما سقط ضوء القمر على وجهه ، بدا مجنونا بشكل خاص.
"أنت work كنت تعمل من أجل لين سيسي?"حاولت سو يو قصارى جهدها لمنع صوتها من الارتعاش. الخوف في صوتها جعلها تبتلع لعابها.
لم يكن لديها وقت لرعاية شياو يو. بعد كل شيء ، لم تستطع حتى حماية نفسها.
لحسن الحظ ، لا يبدو أن الرجل مهتم بشياو يو. خلاف ذلك ، إذا حدث شيء ما بالفعل ، فمن المحتمل أن تموت بالذنب.
كانت نظرة لي بياو مثل ذئب جائع يحدق في اللحم. لم يخف رغبته العارية. "لديك جسم جميل. إذا كنت تريد مني السماح لك بالرحيل ، يمكنني ذلك. إلا إذا..."
يفرك لي بياو يديه معا وظهرت ابتسامة مرحة على وجهه وهو يقترب منها.
كانت سو يو خائفة لدرجة أنها سرعان ما تراجعت خطوتين إلى الوراء. واحدة من الكعب العالي لها متورطون في الأرض ، مما تسبب لها في الانخفاض.
لي بياو لم يكن في عجلة من امرنا. قام بسحب حبل من جيبه على عجل وربط يدي سو يو وسحب الحبل نحو غرفة البقالة.
كان من الواضح أن الغرفة قد تم التخلي عنها لفترة طويلة. تم حظره من قبل الغابة وإذا لم ينظر المرء بعناية ، فلن يتمكنوا من رؤيته.
توسل سو يو للرحمة وصرخ طلبا للمساعدة ، لكن هذه المنطقة كانت معزولة للغاية ولن يظهر أحد.
"من فضلك أعطني شرطا. سأعطيك كل ما لدي. أرجوك دعني أذهب, " قالت سو يو بينما تدحرجت دمعة على وجهها وارتجف صوتها بشكل لا يمكن السيطرة عليه.
لقد لاحظت منذ فترة طويلة السكين عند خصر الرجل وجيب سرواله المنتفخ. يبدو أنه كان يحمل مسدس صغير.
تهديده لن يعمل, لذلك لم يكن لديها خيار سوى أن تصبح طرية.
تماما كما كان لي بياو على وشك فك حزامه,تم فتح الباب الصغير الذي ترك مواربا.
"لي بياو, ال $500,000 التي وعدت لي آخر مرة, لماذا لم يصل بعد?"
دخلت امرأة ترتدي ملابس حمراء في شعر بيرم مائج كبير ، وكانت يديها على خصرها.
أخاف هذا الصوت لي بياو لدرجة أنه ارتعد. "أنت ب * تش, كيف تجد هذا المكان?"
"همف. اسمحوا لي أن أقول لكم ، حتى لو كنت في أقاصي الأرض ، وأود أن يكون لا يزال قادرا على العثور عليك. أين المال? أعطني المال!"قالت المرأة بازدراء وهي تنفخ على السيجارة على يدها.
سو يو ، الذي كان مستلقيا على الأرض ، صعق. ماذا كان يحدث? ومع ذلك ، يمكنها أن تقول أن الرجل كان خائفا من هذه المرأة.
"يمكنك حفظ لي? سأعطيك المال!"توسل سو يو المرأة.
"كيف يمكن ل ب * تش مثلها يخلصك?"
بمجرد أن انتهى لي بياو من التحدث ، ضربته المرأة على رأسها بحذاءها.
كما استخدمت المرأة كل قوتها ، كان لي بياو يعاني من الكثير من الألم لدرجة أنه جعد حواجبه. ارتفع غضبه على الفور.
قاد المرأة في الداخل ، " دعني أخبرك ، وو شوان ، نحن مطلقون. لا أبدا ever"
لم يكن لدى سو يو الوقت للاستماع إلى بقية المحادثة. نظرت حولها وتأكدت من أن الاثنين كانا يتجادلان بدون توقف قبل أن تنفد بسرعة.
عندما تم فتح الباب ، نبه صوت صرير على الفور لي بياو وو شوان.
"ب * تش, كيف تجرؤ على تشغيل? انا ذاهب الى قتلك!"لعن لي بياو.
أنت تقرأ
زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرى
General Fictionعدد الفصول :: 84 فصل الحالة: مكتمل Master Fu's Beloved Petite Wife Is Calling for Divorce Again كانت سو يو تحب فو يونيان لمدة خمس سنوات. لم تتردد في قطع جميع العلاقات مع عائلتها للزواج منه. ومع ذلك ، بمجرد وفاة الجد فو ، تم تأطيرها كقاتلة. يمكن أن...