بعد عودته من شركة يويو ، يبدو أن فو يونيان قد تغير إلى شخص مختلف تماما. كان وجهه قاتما ، ولم يجرؤ أحد على الاقتراب منه.
كانت هناك شائعات في الشركة تقول إنه كان مستاء لأنه تم رفضه من صفقة تجارية مع شركة يويو. ولكن ، فقط تشو ياوياو عرف أنه لم يكن في مزاج سيئ لأنه لم يتمكن من التفاوض على العقد ، ولكن لأنه كان بالفعل سو يو في قلبه!
وثقت تشو ياوياو بغرائزها. لم تكن مخطئة. الطريقة التي نظر إليها في شركة يويو لم تكن الكراهية أو الاشمئزاز ، ولكن الأسف والعجز!
لا عجب عندما طلقوا ، عندما أرادت جره للحصول على شهادة زواج ، لم يوافق. اتضح أنه كان لديه بالفعل سو يو في قلبه ، لكنه لم يجرؤ على مواجهة الحقيقة!
كلما فكرت في الأمر ، أصبحت أكثر غضبا. لماذا هذا ب*تش الحق في عقد موقف السيدة فو لفترة طويلة وجعل سقوط فو يونيان في حبها?!
تشو ياوياو لن تسمح لها باستعادة منصب السيدة فو! كان عليها أن تضرب أولا! طالما أصبحت السيدة فو ، فو يونيان وأعمال عائلة فو ستكون لها!
مع وضع هذا الفكر في الاعتبار ، توجهت على الفور نحو منزل عائلة فو.
"خالتي!"عند رؤية تشو شيانغتشو ، استقبلها تشو ياوياو بحرارة. على الرغم من أن تشو شيانغتشو لم تكن الأم البيولوجية لفو يونيان ، إلا أنها كانت لا تزال شخصا له تأثير في عائلة فو. كان على فو يونيان أن يمنحها بعض الاحترام.
كانت تشو شيانغتشو سعيدة للغاية عندما رأت تشو ياوياو. كان لديها ابنة أخت بيولوجية واحدة فقط ، وكادت تفقدها عندما كانت صغيرة. كيف لا تستطيع أن تعتز بها!
"ياوياو هنا! بلدي الثمين, كيف هي علاقتك مع فو يونيان? هل تقدم? أنا في انتظاركم على الزواج في الأسرة فو لمرافقة لي!"عانق تشو شيانغ تشو تشو ياوياو ، لهجة لها كامل من إغاظة.
هذا جعل تشو ياوياو خجولة. دفنت رأسها على كتف تشو شيانغتشو في إحراج. "العمة, ما الذي تتحدث عنه? أنا محرج جدا!"
بالنظر إليها بهذه الطريقة ، شعرت تشو شيانغتشو بأنها كانت تنظر إلى تشو ياوياو المدلل منذ طفولتها. شعرت أكثر سعادة.
"ياوياو, كنت أعتقد أنني لا أعرف ما كنت أفكر? أخبرنى, ماذا يحدث بينكما? لم يكن من السهل على العمة أن تساعدك على إجبار هذا ب * تش ، سو يو ، بعيدا! إذا كنت لا تعمل بجد ، عليك أن تكون السماح العمة أسفل!"ابتسم تشو شيانغتشو. كانت تعرف بالفعل كيف شعرت ابنة أختها تجاه فو يونيان وكانت تحاول سرا المساعدة. لم يكن من السهل بالنسبة لها لمطاردة سو يو بعيدا. كل ما أرادته هو انتظار زواج تشو ياوياو وفو يونيان ، لكنها لم تتلق أي أخبار بعد.
عندما سمع تشو ياوياو هذا ، امتلأ وجهها بالقلق، " العمة! ليس الأمر أنني لا أعمل بجد ، لكنك تعلم أن قلب يونيان ليس في الزواج. ما زلت بحاجة إلى مساعدة العمة!"
أنت تقرأ
زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرى
General Fictionعدد الفصول :: 84 فصل الحالة: مكتمل Master Fu's Beloved Petite Wife Is Calling for Divorce Again كانت سو يو تحب فو يونيان لمدة خمس سنوات. لم تتردد في قطع جميع العلاقات مع عائلتها للزواج منه. ومع ذلك ، بمجرد وفاة الجد فو ، تم تأطيرها كقاتلة. يمكن أن...